شادي هاني رمزي: سعيد بأول تجربة فنية لي بمسلسل بدون مقابل.. وأجسد شخصية ضابط | خاص - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شادي هاني رمزي: سعيد بأول تجربة فنية لي بمسلسل بدون مقابل.. وأجسد شخصية ضابط | خاص - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 07:24 م

قال الفنان شادي هاني رمزي، إنه سعيد بتجربة الأولى في مصر من خلال مشاركته في مسلسل بدون مقابل الذي من المقرر أن يعض خلال الأشهر المقبلة، بطولة هاني رمزي.

وأضاف شادي هاني رمزي في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أنه يجسد في المسلسل شخصية ضابط في إحدى الجهات الأمنية.

وأكمل شادي: أتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه، خاصًة وأن أحداث العمل تدور في إطار اجتماعي تشويقي.

ويذكر أنه كان من المفترض أن يعرض مسلسل بدون مقابل بطولة هاني رمزي وتأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد في رمضان 2024 إلا أنه تم تأجيله.

شادي هاني رمزي في مسلسل بدون مقابل

مسلسل بدون مقابل، بطولة هاني رمزي، عمرو عبدالجليل، داليا البحيري، أيتن عامر، شيماء يونس، منة فضالي، نسرين طافش، محمد أبوداود وآخرين، والعمل يتناول واحدة من بطولات رجال الأمن في التصدي للإرهاب.

وشارك هاني رمزي في موسم رمضان 2022 من خلال مسلسل العائدون، بطولة أمير كرارة تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال وشارك في العمل أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، محمد ممدوح، صبري عبدالمنعم، محمد كيلاني، هاجر الشرنوبي، أحمد الأحمد، رشا بلال، صالح عبدالنبي، محمد عز، جيهان خليل، صفاء الطوخي، وآخرين.

وكان آخر أعماله في السينما فيلم بـ 200 جنيه، تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين وكان العمل الذي عادت به إسعاد يونس مرة أخرى للسينما بعد غياب، وضم عدد كبير من النجوم منهم ليلى علوي، أحمد رزق، أحمد السعدني، وفاء عامر، خالد الصاوي، دينا فؤاد، محمود حافظ، ملك قورة، وآخرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق