التذكرة بـ 6500 جنيه.. عصام صاصا يحيي حفلًا بالإمارات رغم تورطه في دهس شخص | بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم التذكرة بـ 6500 جنيه.. عصام صاصا يحيي حفلًا بالإمارات رغم تورطه في دهس شخص | بث مباشر - مصر النهاردة

أحيا مطرب المهرجانات عصام صاصا، أمس الخميس، حفلًا غنائيًا رفقة حمو بيكا وإسلام ساسو، على خشبة مسرح The Show في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك جاء عقب الإفراج عنه من قبل جهات التحقيق إثر اتهامه بدهس شخص أعلى الطريق الدائري والتسبب في وفاته.

عصام صاصا يحيي حفلًا في الإمارات

وعلى الرغم من حديث عصام صاصا عبر منشورات على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بشعوره بالحزن إثر وقوع هذا الحادث ووفاة أحد الأشخاص، إلا أنه أحيا حفلًا غنائيًا في الإمارات.

ومن المقرر أن يحيي مطرب المهرجانات عصام صاصا، حفلًا غنائيًا آخر على خشبة مسرح The Show في دولة الإمارات العربية المتحدة، غدًا السبت 11 مايو 2024.

ويقام هذا الحفل الغنائي لـ عصام صاصا على خشبة مسرح The Show، رفقة الراقصة katrina، وDj طارق، حيث تصل قيمة تذكرة الحفل إلى 500 درهم إماراتي، بما يعادل 6500 جنيه مصري.

ويُذكر أن الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا، يوم الإثنين الماضي، وذلك عقب اتهامه بدهس شخص بواسطة سيارته أعلى الطريق الدائري بالجيزة.

وأفادت التحريات الأولية أن الحادث وقع أعلى الطريق الدائري قبل نزلة المريوطية على طريق المنيب، حيث كان عصام صاصا عائدًا من حفله واصطدم بشاب يدعى أحمد مفتاح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق