حسم الترقي.. موعد مباراة المنصورة وسبورتنج والقنوات الناقلة10/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حسم الترقي.. موعد مباراة المنصورة وسبورتنج والقنوات الناقلة10/05/2024 - مصر النهاردة

موعد مباراة المنصورة وسبورتينج سبورتنج في المباراة التأهيلية لدور الصعود إلى منافسات الدوري المصري الممتاز يتابعه الجمهور لعدة أسباب.

ويأمل جماهير كاتوم تحقيق إنجاز تاريخي وانتقال سريع من الدرجة الثانية مباشرة إلى الأضواء والمجد، خاصة مع الدعم الكبير من سكان المدينة.

فيما يتسلح سبورتنج بحالة من الاستقرار الفني والتألق الأخير ليحقق إنجاز الصعود على أقل تقدير.

الفائز في المواجهة التي طال انتظارها سيضمن مكانًا في المجموعة الأربعة المتنافسة على تذكرة التأهل إلى الدوري المصري الممتاز، إلى جانب غزل المحلة وبتروجيت.

موعد مباراة المنصورة ضد سبورتنج

ومن المقرر أن تقام مباراة المنصورة وسبورتنج يوم السبت في تمام الساعة الثالثة على ملعب بتروسبورت دون حضور جماهير.

وأكد اتحاد الكرة عبر مركزه الإعلامي أن من شروط وجود دوري الدرجة الثانية أن تقام المباريات بدون جمهور، وبالتالي لن يسمح للجماهير بمشاركة مباراتي المنصورة وسبورتنج.

وأوضح اتحاد الكرة أن شروط دخول الجمهور لكل مباراة بشكل عام هي أن يتم طرح التذاكر عبر منصة شركة تذكرتي المسؤولة عن بيع التذاكر، بالإضافة إلى أن شركة التأمين والأمن ينظم عملية الدخول العام والتي تعتمد على التذاكر وVID.

القنوات الناقلة لمباراة المنصورة وسبورتنج

القنوات الناقلة لمباراة المنصورة وسبورتنج هي أون تايم سبورتس 2، ونايل سبورت، مع وجود أقسام فنية واستوديو تحليلي قبل المباراة.

كما يقدم المصري اليوم لزواره وعشاق كرة القدم خدمة متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة مع تحديث النتيجة بشكل مستمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق