وزير الرياضة يُشيد بحصول الفارس نائل نصار على المركز الأول ببطولة نورث سالم بأمريكا10/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وزير الرياضة يُشيد بحصول الفارس نائل نصار على المركز الأول ببطولة نورث سالم بأمريكا10/05/2024 - مصر النهاردة

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الاتحاد المصري للفروسية برئاسة الدكتور إسماعيل شاكر. وذلك بناءً على النتائج الكبيرة التي حققها أبطال الفروسية المصريين في الفترة الحالية.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن خالص تقديره لعبير نعال نصار على هذه الإنجازات الكبيرة والنتائج المشرفة التي حققها والتي كان آخرها حصوله على المركز الأول في بطولة شمال سالم بأمريكا ارتفاع 145 سم فئة ثلاث نجوم.

وأكد وزير الشباب والرياضة على المتابعة المستمرة لتحديد الخطط والبرامج والمعسكرات المحددة لإعداد اللاعبين للبطولات المقبلة، ومتابعتها من خلال اللجنة الأولمبية المصرية واللجنة العلمية العليا بالوزارة.

وقال صبحي: “نواصل السعي للحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه الرياضة المصرية، والحفاظ على الإنجازات. أقدر أداء اللاعبين وحماسهم لتمثيل بلادهم بشكل مشرف، وتتويج جهودهم بالفوز”. المراكز الأولى في جميع المسابقات التي يشاركون فيها.”

كما شارك الفارس المصري نعال نصار في بطولة ليكسينغتون الدولية للأربع نجوم للجبن المتدرج بولاية كنتاكي الأمريكية، والتي أقيمت خلال الفترة ما بين 24-28 أبريل 2024، وتأتي ضمن برنامج إعداده للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024. .

وحصل الفارس المصري على المركز الثاني في الجائزة الكبرى للبطولة، ويحتل الآن المركز 31 في التصنيف العالمي لقفز الحواجز، وكان تصنيفه العالمي الشهر الماضي في المركز 39 عالميا.

ويستعد نعال نصار للمشاركة في عدة بطولات دولية خلال الأسابيع المقبلة في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا ضمن فئات الثلاث والأربع والخمس نجوم، وذلك استمراراً لبرنامج إعداده لأولمبياد باريس 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق