جنوب أفريقيا تطالب محكمة العدل باتخاذ تدابير إضافية ضد إسرائيل في قضية الإبادة الجماعية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جنوب أفريقيا تطالب محكمة العدل باتخاذ تدابير إضافية ضد إسرائيل في قضية الإبادة الجماعية - مصر النهاردة

طلبت  جنوب أفريقيا، اليوم الجمعة، من محكمة العدل الدولية اتخاذ تدابير طارئة إضافية في قضية الإبادة الجماعية الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني.

وقالت جنوب أفريقيا في بيان صادر عنها اليوم:" إن  الإجراءات التي أمرت بها محكمة العدل الدولية لا تتصدى للظروف المتغيرة في غزة".

49.png
محكمة العدل الدولية، مصر بوست 

وفي وقت سابق أعلنت تركيا انضمامها إلى دعوى "الإبادة الجماعية" التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيل في محكمة العدل الدولية.

وجاء ذلك على لسان وزير الخارجية التركي هاكان فيدان في مؤتمر صحفي مع نظيرته الإندونيسية ريتنو مرسودي، في العاصمة أنقرة.

-إعلانات-

51.png
محكمة العدل الدولية، مصر بوست 

دعوي جنوب أفريقيا ضد إسرائيل

ونقلت وكالة "الأناضول" التركية عن فيدان قوله: "قررنا في تركيا الانضمام إلى الدعوى المرفوعة من قِبل جنوب أفريقيا ضد إسرائيل (الإبادة الجماعية) في محكمة العدل الدولية".
 

txt

محكمة العدل الدولية تصدر قرارها بشأن دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بسبب غزة

txt

بعد اقتحام سفاراتها في كيتو، المكسيك ترفع دعوى ضد الإكوادور أمام محكمة العدل الدولية

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق