ليفربول يضحي بلاعب آخر لاستمرار محمد صلاح الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ليفربول يضحي بلاعب آخر لاستمرار محمد صلاح الآن - مصر النهاردة

ناقشت شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، مع فريق ليفربول، مستقبل اللاعب المصري محمد صلاح، في ظل اقتراب نهاية عقده الحالي مع الفريق في صيف 2025، وهو ما يثير بعض التساؤلات حول ما سيحدث له. مستقبل.

ليفربول يضحي بلويس دياز

ورغم عدم التوصل بعد إلى اتفاق بين صلاح البالغ من العمر 31 عاما وإدارة ليفربول بشأن تجديد عقده، إلا أن التكهنات تتزايد حول مستقبله، خاصة بعد أنباء عن خلاف بينه وبين المدرب يورغن كلوب.

وتأتي هذه التكهنات في ظل تزايد اهتمام رابطة الدوري السعودي بالتعاقد مع صلاح، خاصة بعد أن حاول نادي الاتحاد السعودي ضمه الصيف الماضي بعرض مالي ضخم.

وتشير التقارير إلى أنه إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقد صلاح، فمن المحتمل أن يتم السماح له بالرحيل هذا الصيف، لتجنب خسارته مجانًا في نهاية عقده.

وربما يكون لويس دياز هو من يجب التضحية به إذا أصر صلاح على البقاء وعدم رغبته في الرحيل، خاصة أن دياز (27 عاما) لم يظهر الكفاءة المطلوبة في المباريات الأخيرة، مما يجعله مرشحا مناسبا للرحيل للحصول على المنفعة المالية للفريق. فريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق