الإسماعيلية تحتفل ب ١٥٠ طفل في يوم اليتيم - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الإسماعيلية تحتفل ب ١٥٠ طفل في يوم اليتيم - مصر النهاردة

 

 

 انطلقت في العاشرة من صباح اليوم الجمعة بالاسماعيلية ، احتفالية يوم اليتيم تحت شعار "لأنهم يستحقون الحياة" والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع محافظة الإسماعيلية. 

 

بدأت الاحتفالية بالتزامن مع إطلاق البداية من وزير الشباب والرياضة عبر تقنية الفيديو كونفرانس وذلك  بمشاركة ١٥٠ طفل وطفلة من الأيتام المترددين على مركز شباب السلام، وكذلك أطفال دور الأيتام بالمحافظة، بالإضافة إلى مشاركة لاعبي ولاعبات المركز في الأنشطة الرياضية المختلفة.

13.jpg

تضمنت الاحتفالية مجموعة عروض من الألعاب التوضيحية للأطفال، والألعاب الرياضية المختلفة، وألعاب العرائس، بالإضافة إلى الألعاب الكشفية من قِبل الفِرق الكشفية بالمركز،  واُختُتِمت الاحتفالية بتوزيع الجوائز على الأطفال.

15.jpg

تأتي هذه الاحتفالية في إطار المشروع القومي "ها أنا أحقق ذاتي" الذي يهدف إلى دمج جميع فئات المجتمع وتعزيز قدراتهم من خلال الرياضة.

كما تهدف إلى تسليط الضوء على أهمية رعاية الأيتام وتوفير فرص لاستكشاف مواهبهم الرياضية، وتعزيز مشاركتهم في الأنشطة الرياضية والاجتماعية، وتعكس التزام وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الإسماعيلية بدعم الشباب ورعاية الأيتام، وتعزز دور الرياضة في تحقيق التنمية الشاملة للمجتمع.

14.jpg

وذلك بحضور إيهاب صلاح وكيل وزارة الشباب والرياضة، مؤمن عبد الرحيم مندوب وزارة الشباب والرياضة، ووكيل مديرية الشباب والرياضة.

11.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق