رامي ربيعة عن مواجهة الأهلى ومازيمبي: ندرك صعوبات المباراة لكننا جاهزون - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رامي ربيعة عن مواجهة الأهلى ومازيمبي: ندرك صعوبات المباراة لكننا جاهزون - مصر النهاردة

أكد رامي ربيعة، مدافع الأهلي، صعوبة مباراة الغد أمام مازامبا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، موضحًا أن مازامبا فريق قوي، ويهدف أيضًا إلى الوصول للمباراة النهائية..

ويلتقي الاهلي مع مازيمبا غدا السبت في تمام الساعة الثالثة عصرا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة 26 أبريل.

وأضاف ربيع في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: “لقد لعبت في هذا الملعب من قبل، وأعرف الأجواء التي تصاحب مثل هذه المباريات، ودائما لا ننظر إلى التاريخ، ونركز فقط على مباراة الغد”. وأشار إلى أن هدف الأهلي دائما هو الفوز بغض النظر عن الخصم، وأن جميع اللاعبين لديهم نفس الفكرة..

ومن ناحية أخرى، توجه الدكتور محمد شواكي عضو مجلس إدارة النادي ورئيس الوفد الكونغولي بالشكر إلى السفير هشام المقعود والمسؤولين بالسفارة المصرية في الكونغو.

وقال الدكتور محمد شوقي، إن السفير هشام المققود ومسئولي السفارة المصرية في الكونغو بذلوا العديد من الجهود لتوفير الأجواء اللازمة للبعثة، وأن هذه الجهود بدأت قبل وصول الأهلي إلى الكونغو، حيث قام وفد استقبلت السفارة، وعلى رأسهم إسلام كناوي، قنصل مصر في الكونغو، المهمة في مطار لوبومباشي، وأقام معها في نفس الفندق لحل أي مشاكل أو عقبات قد تواجهها.

وأوضح رئيس البعثة أن السفير هشام المكود أجرى العديد من الاتصالات مع العديد من المسؤولين في الكونغو من أجل تأمين تحركات البعثة أثناء الذهاب إلى ميدان التدريب والعودة إلى الفندق، بالإضافة إلى الترتيبات الخاصة بيوم البعثة. عطلة. وأكد أن هذا الأمر ليس غريبا على أهل الدبلوماسية المصرية الذين يحرصون دائما على دعم كافة الأندية المصرية خلال مشاركتها في أفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق