موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة19/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة19/04/2024 - مصر النهاردة

موعد مباراة ليفربول وفولهام، في المواجهة التي ستجمعهما في الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الحالي 2023-2024.

ومن المقرر أن تجمع المباراة بين ليفربول وفولهام، يوم الأحد الموافق 21/4/2024، لحساب الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب كرافن كوتاج.

مرة أخرى، يعود ليفربول للظهور في الدوري الإنجليزي، هذه المرة سيواجه نظيره فولهام، خلال المباراة التي يدخلها الريدز بهدف الفوز ولا شيء غيره.

ويأتي ذلك في ظل تراجع النتائج الذي حل بليفربول في الآونة الأخيرة محليا وقاريا، بعد أن فقد الفريق المركز الأول في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز وافترق عن الدوري الأوروبي.

ولم يحقق ليفربول أي فوز في الدوري الإنجليزي منذ 4 أبريل الماضي، عندما تغلب على شيفيلد يونايتد (3-1)، ثم تعادل مع مانشستر يونايتد (2-2) وخسر أمام كريستال بالاس (1-0).

هذا بالإضافة إلى خروج الفريق من منافسات الدوري الأوروبي، من الدور ربع النهائي، على يد أتالانتا، بنتيجة (3-1) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويحتل ليفربول حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 71 نقطة، بفارق الأهداف عن أرسنال الوصيف، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي.

بينما يحتل فولهام المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 42 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ولفرهامبتون صاحب المركز الـ11.

موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي

ستجمع المباراة بين فولهام وليفربول، يوم الأحد الموافق 21/4/2024، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب كرافن كوتاج.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فولهام وليفربول في تمام الساعة 17:30 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة ليفربول وفولهام عبر قناة أون تايم سبورتس HD 1.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق