أحمد عبد الحليم: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية.. والأبطال من نصيب الأهلي - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أحمد عبد الحليم: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية.. والأبطال من نصيب الأهلي - مصر النهاردة

أكد أحمد عبد الحليم، نجم نادي الزمالك السابق، قدرة ناديه على الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية، وغريمه التقليدي النادي الأهلي، على الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختيهما الحالية.

وقال أحمد عبد الحليم، في مداخلة هاتفية ببرنامج “مع أو ضد”، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة وتقديم الإعلامية نجلاء حلمي، “مستوى الأهلي والزمالك في البطولتين الأفريقيتين” واعد، على عكس بطولة الدوري المصري والتراجع الذي شهده الثنائي هناك”.

وأضاف نجم الزمالك السابق: “الزمالك قادر على الفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الحالية، وكذلك الأهلي الذي أعتقد أن دوري أبطال إفريقيا سيكون سلسا”.

وتابع عبد الحليم: “مستوى الأهلي والزمالك قد يختلف محليا، لكن الثنائي أمام أعينهما البطولات القارية، ويعتبر الثنائي الأقوى في البطولتين الإفريقيتين في الوقت الحالي”.

ويلتقي الاهلي مع مازيمبا غدا السبت في تمام الساعة الثالثة عصرا في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءا. جمعة. ، 26 أبريل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق