حسن مصطفى يضع خطة عبور الأهلي لـ مازيمبي الكونغولي - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حسن مصطفى يضع خطة عبور الأهلي لـ مازيمبي الكونغولي - مصر النهاردة

أكد حسن مصطفى نجم الأهلي السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، هو السبب الرئيسي في تراجع مستوى العملاق الأحمر، خاصة في الفترة الأخيرة بسبب تطبيق سياسة التدوير. معلومة

وقال حسن مصطفى، في مداخلة هاتفية ببرنامج “مع أو ضد” المذاع على إذاعة الشباب والرياضة وتقديم الإعلامية نجلاء حلمي، “يجب على مارسيل كوهلر أن يثق في التشكيلة الأساسية لمباراة الغد، خاصة وأن مباراة مازامبا ستكون له حسابات خاصة، والأهلي يريد الخروج بنتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل على الأقل.

وأضاف النادي الأهلي السابق: “يجب على النادي الأهلي الحذر في مباراة الغد، وعدم مفاجأة مازامبا منذ البداية، خاصة أن الفريق الكونغولي مخيف في ملعبه وبين جماهيره، والملعب ليس بداخله”. أفضل الظروف، وعلى الأهلي ضمان دفعاته منذ البداية وعدم التأثر بإغراءات مازيمبا”.

وأضاف لاعب وسط ريد جاينتس السابق: “عندما لعبت للأهلي، كانت لدينا ثقة كبيرة في الفوز، وهذه هي قوة الفريق، وأهم دقائق المباراة هي أول عشر دقائق، ولعبنا بشكل جيد”. عدد كبير من المباريات في ظل ظروف مماثلة.”

وأشار مصطفى: “الأهلي ما زال متأثرا بغياب محمد الشناوي، وأتمنى ألا يتأثر بغياب إمام أسور، وعدم تسجيل عمر كمال عبد الواد في أفريقيا، خاصة وأن خط الوسط هو ما يمنح الأفضلية دائمًا للشياطين الحمر”.

ويلتقي الاهلي مع مازيمبا غدا السبت في تمام الساعة الثالثة عصرا في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءا. جمعة. ، 26 أبريل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق