مدحت العدل: فريق هضبة بركان قوي جدًا.. لكني واثق من فوز الزمالك - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مدحت العدل: فريق هضبة بركان قوي جدًا.. لكني واثق من فوز الزمالك - مصر النهاردة

الأحد 12/مايو/2024 - 09:43 م

كشف السيناريست مدحت العدل، توقعاته للمباراة التي تجمع فريقي الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي تقام في المغرب في العاشرة مساء اليوم الأحد.


وقال مدحت العدل، في تصريحات تلفزيونية، إنه متوقع صعوبة المباراة بين الفريقين، مضيفًا: فرقة هضبة بركان قوية جدا.. ولكن أنا واثق في فريق الزمالك والمدرب وعندنا ماتش تاني بعد فترة وإن شاء الله ناخد الكونفدرالية.


على جانب آخر، كشف مدحت العدل تفاصيل مسلسل عتبات البهجة الذي عرض في رمضان الماضي، قائلًا إن شقيقه جمال هو الذي استلهم فكرة كتابة المسلسل وبعدها عرض عليهم رواية عتبات البهجة، وقام بمعالجة درامية لها والجميع وافق عليها وبعدها استعنت بورشة للكتابة وأنا أشرفت عليهم.


وأكد مدحت العدل، أن عتبات البهجة من الأعمال التي ستعيش لفترة طويلة في الزمن، لافتًا إلى أن هناك أعمالا كثيرة تحدث فرقعة كبيرة في البداية ولكن الجمهور ينساها بعد وقت معين، وأنهم اختاروا الطريق الأصعب لعمل مسلسل اجتماعي للأسر المصرية.


ونوه مدحت العدل، بأن: هناك بعض الدراما التي تتحدث عن البلطجة والسرقة ومعظمها أعمال تتجه للتريند، ولكن نحن لا نقوم على تلك الفكرة في أعمالنا واستعننا بالمطرب عنبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق