الدوري السعودي، الفيحاء يتقدم على النصر 0/1 في الشوط الأول وماني يهدر ضربة جزاء - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الدوري السعودي، الفيحاء يتقدم على النصر 0/1 في الشوط الأول وماني يهدر ضربة جزاء - مصر النهاردة

الدوري السعودي، تقدم فريق الفيحاء على مضيفه النصر 0/1 في الشوط الأول، في المباراة التي تقام اليوم الجمعة، على ملعب الأول بارك، في الجولة 28 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

سجل المهاجم الدولي الزامبي فاشون ساكالا هدف الفيحاء في الدقيقة 6، وأهدر السنغالي الدولي ساديو ماني ضربة جزاء لفريق النصر في الدقيقة 42.

166.jfif

ويفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي في مباراة اليوم أمام الفيحاء، لخدمات النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد البطاقة الحمراء التي نالها في السوبر السعودي عقب الاشتباك مع علي البليهي، لاعب فريق الهلال، في المباراة التي انتهت بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف.

-إعلانات-

ويحتل النصر وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 65 نقطة من 27 مباراة،بواقع 21 فوز، وتعادلين، 4 هزائم.

بينما يحتل فريق الفيحاء المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 35 نقطة من 27 مباراة، بواقع 9 انتصارات و8 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات.

تشكيل النصر ضد الفيحاء

160.jfif

 

تشكيل الفيحاء أمام النصر

161.jfif

 

تعادل الخليج مع التعاون بمشاركة محمد شريف

تعادل فريق الخليج مع نظيره التعاون بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي التعاون الجديد، في إطار مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري السعودي للموسم الكروي الحالي 2023-2024.

وتقدم التعاون عن طريق عبد الفتاح آدم في الدقيقة 21، بينما تعادل الخليج عن طريق عون مطلق السلولي الذي سجل بالخطأ في مرماه.

وشهد تشكيل الخليج تواجد محمد شريف أساسيا قبل أن يخرج في الدقيقة 64.

وخاض محمد شريف نجم الأهلي السابق 26 مباراة في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم، وأحرز 4 أهداف وصنع هدفين.

وكشف المهاجم المصري محمد شريف، لاعب فريق الخليج في الدوري السعودي للمحترفين، أنه يتخذ كريستيانو رونالدو، قائد النصر، قدوة له في مشواره الكروي.

وقال محمد شريف، في حوار مع الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، لدى سؤاله عن قدوته، "أحب كريستيانو كثيرا".

ويلعب محمد شريف في صفوف الخليج منذ بداية الموسم الجاري، ولعب 28 مباراة بكل البطولات، لكنه ساهم في 6 أهداف فقط، بتسجيل 4 أهداف، إضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق