ضبط بؤرتين إجراميتين شديدتي الخطورة في شبين القناطر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ضبط بؤرتين إجراميتين شديدتي الخطورة في شبين القناطر - مصر النهاردة

 ضبطت  مديرية أمن القليوبية ، بؤرتين إجراميتين شديدتي الخطورة في شبين القناطر ضبط بهما 36 كيلو مخدرات و9 أسلحة نارية وكمية كمبيرة من الذخائر وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

ضبط بؤرتين إجراميتين شديدتي الخطورة في شبين القناطر 


ووردت معلومات سرية للمقدم أمير الكومي، رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، تفيد بتشكيل عدة عناصر إجرامية شديدة الخطورة بؤرتين إجراميتين تخصصتا فى الإتجار بالمواد المخدرة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بالقليوبية.   

 
تم عرض المعلومات على اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، فتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، فقامت قوة كبيرة من أجهزة الأمن بالتنسيق مع مكافحة المخدرات والأمن المركزي وتوجهت القوة برئاسة المقدم أمير الكومي رئيس مباحث مركز شبين.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط عناصر البؤرتين شديدتي الخطورة وسبق إتهامهم بالعديد من القضايا وبحوزتهم 2 كيلو جرام لمخدر الكوكايين و3 كيلو جرام لمخدر البودر الحشيش الاصطناعى، و9 كيلو جرام هيروين، و20 كيلو جرام حشيش، و2 كيلو جرام من الشابو، وبندقية خرطوش و5 فرد خرطوش، و2 طبنجة صوت معدلة، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، و2 سيارة، و5 ميزان حساس، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 16،5 مليون جنيه تقريبًا، وحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.


يروج لرحلات حج وعمرة ..حبس نصاب شبرا الخيمة 

 

كما  أمرت جهات التحقيق بالقليوبية التحقيق مع عاطل في شبرا الخيمة لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بالقليوبية من خلال إنشاء صفحات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي والترويج من خلالها لحجز رحلات الحج والعمرة واستولى من المواطنين على مبالغ مالية، وأمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.


القبض على عاطل بتهمة النصب والاحتيال 


وتلقى اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، عدة بلاغات من العديد من المواطنين بتعرضهم للسرقة والنصب من جانب عاطل في شبرا الخيمة بحجة تسفيرهم لأداء الحج والعمرة.


تم إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الوقائع عاطل بدائرة قسم أول شبرا الخيمة تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين مستخدمًا طرق ووسائل احتيالية تمثلت في تدشين صفحات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي والترويج من خلالها لحجز رحلات عمرة بأسعار مخفضة؛ مما مكنه من استدراج العديد من المواطنين والتحصل منهم على مبالغ مالية متفاوتة عبر وسائل الدفع الإلكتروني.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته مبلغ مالي وهاتف محمول وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق