حسين لبيب يوجه رسالة إلي جمهور الزمالك بعد الخسارة من نهضة بركان - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حسين لبيب يوجه رسالة إلي جمهور الزمالك بعد الخسارة من نهضة بركان - مصر النهاردة

الإثنين 13/مايو/2024 - 12:41 ص

تحدث حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على خسارة الأبيض أمام نهضة بركان المغربي بهدفين مقابل هدف، في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك 

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: كنا نتمنى الفوز هنا في لقاء الذهاب أمام فريق نهضة بركان المغربي، ونتمنى حسم البطولة في القاهرة في لقاء الإياب. 

وأضاف لبيب: لاعبو الزمالك كانوا مخضوضين في بداية اللقاء أمام فريق نهضة بركان المغربي، كما أن أخطاء الدفاع تسببت في هدفين، لكن في الشوط الثاني قدموا مباراة جيدة.

وفي ختام تصريحاته، وجه حسين لبيب رئيس نادي الزمالك رسالة إلى جمهور الفريق الأبيض قبل لقاء الإياب، قائلًا: عايزينكم تملوا الاستاد وتشجعوا فريقكم كل التذاكر تم بيعها، ونتمنى تكون كل الأمور ميسرة من أجل حسم لقب الكونفدرالية الإفريقية، في لقاء الإياب، أمام فريق نهضة بركان المغربي. 

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان، في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل، في القاهرة للتتويج باللقب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق