للتوفير في الفاتورة الشهرية، 4 نصائح من الكهرباء لتشغيل أجهزة التكييف - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم للتوفير في الفاتورة الشهرية، 4 نصائح من الكهرباء لتشغيل أجهزة التكييف - مصر النهاردة

كشف جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، عن عدة نصائح للمواطنين للاستخدام الأمثل لأجهزة التكييف الكهربائي بما يساعد على التوفير في فاتورة الاستهلاك الشهرية ويرشد استهلاك الكهرباء، وذلك استعدادا لدخول فصل الصيف.

نصائح الكهرباء للمواطنين للتشغيل الأمثل لأجهزة التكييف

وتضمنت نصائح جهاز مرفق الكهرباء للمواطنين للتشغيل الأمثل لأجهزة التكييف كالتالي: 

  • تشغيل التكييف على درجة 25
  • المواظبة الدورية على صيانة جهاز التكييف بتنظيف فلتر الهواء، والتأكد من ان جميع اجزاء التكييف تعمل بكفاءة
  • يجب أن تكون قدرة التكييف متناسبة مع مساحة الغرفة للوصول لدرجة التبريد المناسبة فى أسرع وقت وبأقل استهلاك للكهرباء
  • التأكد من إطفاء المكيفات عند الخروج من الغرفة أو المكتب

تعديل خطة تخفيف الأحمال على مستوى الجمهورية

وكانت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، بدأت تطبيق المواعيد الجديدة لخطة تخفيف الأحمال اليومية من الساعة 3 إلى 7 مساءً على كافة محافظات الجمهورية بحيث لا تزيد فترة الفصل لكل منطقة عن ساعتين. 

-إعلانات-

وأكدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن تعديل خطة تخفيف الأحمال جاء حرصًا من الدولة على مصلحة الطلاب وانتظام سير عملية امتحانات الفصل الدراسي الثاني ووفقًا للطلب الوارد من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وقالت مصادر مطلعة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إن مجموعات تخفيف الأحمال الجديدة وفقًا للتعديلات الجديدة في خطة تخفيف الأحمال على مستوى الجمهورية تنقسم إلى 4 مجموعات الأولى منهم من 3 إلى 5 مساء والثانية من 5 إلى 7 مساء، والمجموعة الثالثة من 4 إلى 6 مساء والمجموعة الرابعة من 6 الي 7  مساء.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق