كيلو سكر إضافي لكل فرد على البطاقة.. التموين تصدر قرارا هاما يهم 64 مليون مواطن - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كيلو سكر إضافي لكل فرد على البطاقة.. التموين تصدر قرارا هاما يهم 64 مليون مواطن - مصر النهاردة

الاثنين 13 مايو 2024 | 11:36 صباحاً

أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الاثنين، قرارا هاما بشأن أسعار السكر الحر المصروف على بطاقات التموين، تزامنا مع استمرار صرفه بالكميات المحددة لأصحاب بطاقات التموين خلال الفترة الماضية.

كيس سكر لكل فرد بالتموين

وذكرت الوزارة أن عملية الصرف مستمرة، إضافة على حصة الأسرة من السكر المدعم بواقع كيس لكل فرد مدرج على البطاقة، وذلك للشهر الخامس على التوالي بعد تطبيق قرار صرف السكر الحر منذ منتصف ديسمبر الماضي.

أسعار السكر على بطاقات التموين

وتختلف أسعار السكر على بطاقات التموين من سكر مدعم وسكر حر، كما تختلف أيضا كمية السكر المستحقة للأسرة من السكر المدعم والحر كالتالي:

- يبلغ سعر السكر المدعم على البطاقة 12.60 جنيها ويستحق كل فرد على بطاقة التموين كيس واحد من السكر بحد أقصى 6 أكياس على البطاقة.

- يبلغ سعر السكر الحر على بطاقة التموين 27 جنيها وتستحق الأسرة على كيس واحد من السكر إذا كان عدد أفراد البطاقة أقل من 4 أفراد، فيما تستحق كيسين من السكر الحر إذا كان عدد الأفراد 4 فأكثر.

صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024

فيما تستكمل وزارة التموين من خلال 40 ألف منفذ بقال تمويني صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 بالتوازي مع صرفها من فروع المجمعات الاستهلاكية لحاملي البطاقات البالغ عددهم 21 مليون بطاقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق