جوميز يركز على الجوانب الفنية والخططية فى مران الزمالك استعدادا لدريمز الغانى - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جوميز يركز على الجوانب الفنية والخططية فى مران الزمالك استعدادا لدريمز الغانى - مصر النهاردة

تدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم الجمعة، على ملعب النادي، قبل مباراة الأحلام الغانية المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وبدأ المران بلقاء بدني بقيادة جواو جوميز مدرب الأحمال بالنادي، واهتم الجهاز الفني بتخفيف الأحمال البدنية للاعبين خوفا من تعرضهم للإرهاق قبل المباراة المقبلة لأبطال غانا.

وخصص الجهاز الفني للفريق جانباً فنياً خلال التدريبات، وتم التركيز على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية، وتدريب اللاعبين على بعض الجمل التي سيتم تطبيقها في مباراة الأحلام المقبلة أمام الكونفدرالية.

وفي نهاية المران شارك اللاعبون في فقرة فنية تحت إشراف المدرب البرتغالي خوسيه جوميز وساعدوا في تنفيذ ما تم تدريبه في القسم الفني.

وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتجنب تكرارها في المباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك ويلعب فريق غانا دريمز في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس القارات، المقرر لها السادسة مساء الأحد المقبل 21 أبريل، على ستاد القاهرة الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق