هل تحققت توقعات «أوبتا»؟.. هذا الفريق يُتوج بطلًا لدوري أبطال أوروبا19/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم هل تحققت توقعات «أوبتا»؟.. هذا الفريق يُتوج بطلًا لدوري أبطال أوروبا19/04/2024 - مصر النهاردة

وتتنافس أربعة فرق كبرى على لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024، وهي ريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الألمانيان، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ولكن من سيتوج بطلاً لهذه النسخة من المسابقة؟

وبحسب الكمبيوتر العملاق Opta، فإن ريال مدريد هو المرشح الأقوى للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، بنسبة 39%.

وتأتي حظوظ باريس سان جيرمان في المركز الثاني بنسبة 27%، فيما يأتي بايرن ميونخ في المركز الثالث بنسبة 17%، ويأتي بوروسيا دورتموند في المركز الرابع بنسبة 16%.

ويأتي رصيد التوقعات من الفريق الملكي بفضل الأداء المميز هذا الموسم، حيث تصدر الدوري الإسباني، كما وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الـ12 في آخر 14 موسماً.

ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني، هو الفريق الأكثر حصداً للألقاب في دوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقباً، كما حقق رقماً قياسياً محترماً هذا الموسم بوصوله إلى الدور نصف النهائي للمرة الـ12 في آخر 14 موسماً. من المنافسة.

فاز بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا ست مرات في تاريخه، بينما فاز مواطنه بوروسيا دورتموند به مرة واحدة، بينما يسعى باريس سان جيرمان للفوز بأول لقب له في أكبر وأعرق مسابقة أوروبية على مستوى الأندية.

لكن لا ينبغي التقليل من أهمية الفرق الثلاثة الأخرى، فكل منهم يمتلك قدرات هائلة وقادر على المفاجأة.

هل ستتحقق توقعات أوبتا؟ أم أن هذه الفرق ستخيب التوقعات وتكتب شيمن في تاريخ دوري أبطال أوروبا؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق