في غياب رونالدو.. ساديو ماني يقود النصر لتخطي الفيحاء بالدوري السعودي (فيديو)19/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم في غياب رونالدو.. ساديو ماني يقود النصر لتخطي الفيحاء بالدوري السعودي (فيديو)19/04/2024 - مصر النهاردة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوزاً كبيراً على نظيره الفيحاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة 19 إبريل 2024 على الساعة الخامسة مساءاً. أرض آل. ملعب أوفال بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين دوري الروشان 2023-2024.

ودخل فريق ألينسر من دون الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق وهدافه، بعد طرده خلال مباراة الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وتقدم الفيحاء مبكرا في الدقيقة 6 عن طريق فاشون سكالا، ولم يتمكن ساديو ماني من إدراك التعادل بعد حصول فريقه على ركلة جزاء في الدقيقة 42 وسدد بشكل غريب بعيدا عن المرمى حتى انتهى الشوط الأول بذلك. نتيجة.

وفي الشوط الثاني، كثّف فريق الأنصار محاولاته الهجومية لإدراك التعادل، حتى تمكن عبد الإله العمري من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 72، قبل أن يترك الحارس السنغالي ساديو ماني بصمته في المباراة بتسجيله هدفين في الدقيقة 72. صف. هدفي النصر في الدقيقتين 76 و82.

وفي الدقيقة 88 من عمر المباراة، تم إبراز البطاقة الحمراء للاعب فاشن سكالا، وأكمل الفاي المباراة بعشرة لاعبين.

وبهذا الفوز رفع نادي الأنصار رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري السعودي خلف الهلال المتصدر برصيد 77 نقطة، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 35 نقطة في المركز الـ11.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق