«المجد أم الرحيل؟».. 5 مشاهد تكشف ملامح مستقبل محمد صلاح مع ليفربول19/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «المجد أم الرحيل؟».. 5 مشاهد تكشف ملامح مستقبل محمد صلاح مع ليفربول19/04/2024 - مصر النهاردة

أصبح رحيل محمد صلاح عن نادي ليفربول الإنجليزي حديث عالم كرة القدم بعد خروج الريدز من سباق الدوري الأوروبي على يد أتالانتا بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين، مع إعلان كلوب رسميًا عن رحيله. – يغادر النادي بنهاية الموسم الحالي 2023-2024.

ويبدو أن نهاية حقبة مجد ليفربول تقترب تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، برفقة النجم المصري محمد صلاح، الذي انتقل إلى الريدز في الانتقالات الصيفية عام 2017، قادما من روما الإيطالي.

ولو رجعنا قليلًا إلى الوراء لوجدنا أن يورجن كلوب ليس مدربًا منعزلًا مثل بعض المدربين، وأنه سيكون متعلقًا جدًا بنجومه ولاعبيه في الفريق، خاصة مع محمد صلاح الذي يعتبر سببًا رئيسيًا. للتجديد. وينتهي عقد فرعون مع ليفربول منذ موسم ونصف في عام 2025.

اقرأ أيضًا.. مفترق طرق.. يورجن كلوب يضع محمد صلاح أمام 3 مسارات

1- هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟

كانت هناك عدة تقارير حديثة حول مستقبل صلاح منذ بداية العام، لكن المناقشات حول ما إذا كان يجب على ليفربول الاستفادة من شخصيته القوية كانت أكثر انتشارًا خلال الشهر الماضي أو نحو ذلك، مع انتقاد خط هجوم الريدز بسبب افتقارهم إلى الأهداف. . في المباريات الاخيرة.

لا يبدو أن محمد صلاح يقترب من تحديد مستقبله في ليفربول بينما يستعد لدخول آخر 14 شهرًا من صفقته الحالية في ميرسيسايد.

وارتبط صلاح بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، بقيمة مالية ضخمة، وفي سبتمبر الماضي رفض ليفربول عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من نادي الاتحاد، الذي ضم مؤخرًا كريم بنزيمة ونجولو كانتي، وعرضًا. لصلاح، زميله السابق في فريق ليفربول، فابينيو، انضم إلى صفوفهم في موجة إنفاق صيفية تزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني.

ويرتبط صلاح، الذي قاد ليفربول إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 17 هدفا في 26 مباراة، بعقد في أنفيلد حتى يونيو 2025 بعد توقيع الصفقة الثلاثية الأكثر ربحا في تاريخ النادي في 2022.

«المجد أم الرحيل؟».. 5 مشاهد تكشف ملامح مستقبل محمد صلاح مع ليفربول19/04/2024«المجد أم الرحيل؟».. 5 مشاهد تكشف ملامح مستقبل محمد صلاح مع ليفربول19/04/2024

2- ماذا قال محمد صلاح عن مستقبله؟

ومن غير المستغرب أن يكون صلاح وفريقه خجولين ولم يقدموا أي تحديثات بشأن مستقبله في ليفربول.

قد يبدو الأمر كعلامة مثيرة للقلق، ولكن مع خوض ليفربول معركة ثلاثية على الدوري الإنجليزي الممتاز وعدم تسمية النادي بعد لخليفة ليورغن كلوب، فليس من المستغرب أن تتوقف جميع الأطراف عن الحديث عن عقد محتمل. التمديد حتى نهاية موسمه.

والوضوح الوحيد الذي قدمه صلاح بشأن مستقبله هو أن قراره لن يتأثر برحيل كلوب، حيث قال الفرعون لشبكة سكاي سبورتس في مارس الماضي إنه سيترك النادي في الوقت المناسب له.

وقال صلاح: “إنه جزء من الحياة الآن، أن كل شيء يتحرك”. أن أترك النادي، لكن لا”. [رحيل كلوب لا يؤثر على مستقبلي]».

«المجد أم الرحيل؟».. 5 مشاهد تكشف ملامح مستقبل محمد صلاح مع ليفربول19/04/2024«المجد أم الرحيل؟».. 5 مشاهد تكشف ملامح مستقبل محمد صلاح مع ليفربول19/04/2024

3- ماذا قال يورجن كلوب عن مستقبل محمد صلاح؟

مثل صلاح، كان كلوب خجولًا بشأن مستقبل فرعون، لكن هذا غير مفاجئ إلى حد ما بالنظر إلى أن الألماني البالغ من العمر 56 عامًا لن يكون في النادي حتى يتم تحديد مستقبل صلاح في نهاية الموسم.

ومع ذلك، عندما سُئل عن مستقبل المهاجم في سبتمبر الماضي وسط عرض مثير للإعجاب مع الاتحاد، حرص كلوب على التأكيد على التزام صلاح تجاه ليفربول: قال مدرب الريدز: “لم يكن لدي أي شك بشأن التزامه تجاه هذا النادي”.

وتابع: “لا يمكنك أن تتخيل مقدار الضجيج الذي أحدثه العالم، ولكن مدى هدوءنا حيال ذلك. إنه لاعبنا ويريد اللعب هنا. ولم يخبرني”. [بأنه يريد البقاء]”لكنه لم يفعل.” يجب أن يتحدث عن تدريبه وأدائه وسلوكه.

وأكد: «عقدنا اجتماعات هذا الأسبوع، ولم تكن الاجتماعات حول ما فعلناه في الماضي، بل حول ما سنفعله في المستقبل».

«المجد أم الرحيل؟».. 5 مشاهد تكشف ملامح مستقبل محمد صلاح مع ليفربول19/04/2024– صورة الأرشيف«المجد أم الرحيل؟».. 5 مشاهد تكشف ملامح مستقبل محمد صلاح مع ليفربول19/04/2024

4- ماذا قال أسطورة ليفربول لوسائل الإعلام عن مستقبل محمد صلاح؟

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، قال خوسيه إنريكي، مدافع ليفربول السابق، إن صلاح يجب أن يغادر أنفيلد هذا الصيف مع دخول النادي فترة انتقالية في حقبة ما بعد كلوب.

وفي حديثه إلى جروسفينور سبورت، قال إنريكي: “إذا جاء العرض المناسب، فأعتقد أن صلاح سيغادر لأنني أعتقد أنه حاول بالفعل الرحيل في الصيف الماضي بحوالي 200 مليون جنيه إسترليني وكان عرضًا حقيقيًا”.

وتابع: “عندما تحصل على عرض كهذا، فهذا يعني عادةً أن هناك بالفعل اتفاق بين اللاعب والنادي، أعتقد أن صلاح وافق بالفعل على الرحيل وأعتقد أنه سيذهب أخيرًا إلى المملكة العربية السعودية هذا الصيف”.

وأكد: “يورجن كلوب سيرحل، لذا هذا هو الوقت المثالي لرحيل صلاح”. هناك حقبة جديدة في ليفربول والكثير من التغييرات، لذا فمن المحتمل أن يكون هذا العقد الكبير الأخير في مسيرته، لذلك أعتقد أنه سيغادر إلى المملكة العربية السعودية.

وعن من يمكن أن يستهدفه ليفربول ليحل محل صلاح، أضاف إنريكي: “محمد كودوس هو الشخص الذي أعتقد أنه يمكن أن يكون بديلا لصلاح”.

5- ما هي الفرق التي ارتبطت بالتعاقد مع محمد صلاح؟

وكانت تقارير صحافية كشفت في الآونة الأخيرة عن عروض موجهة لمحمد صلاح من الدوري السعودي، وعلى رأسها أندية اتحاد جدة والهلال والأهلي وباريس سان جيرمان من الدوري الفرنسي، من أجل الانتقال إلى ناديهم. النادي. بالدرجات خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق