منها الأهلي، الأندية المتأهلة لدور الـ 16 ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم منها الأهلي، الأندية المتأهلة لدور الـ 16 ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة - مصر النهاردة

كرة الطائرة، أسدل الستار اليوم الجمعة على منافسات دور المجموعات من البطولة الإفريقية للأندية للكرة الطائرة التي تقام في ضيافة النادي الأهلي حتى يوم 24 أبريل الجاري.

 

الأندية المتأهلة لدور الـ16 ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة


وتأهل 16 فريقًا إلى منافسات الدور المقبل من البطولة وهي:
الأهلي 
الفتح المغربي
جرين تيم الكونغولي
العدالة الكيني
‎إسبوار الكونغولي
‎الشرطة الرواندي 
‎وداد تلمسان الجزائري
‎ميناء دوالا الكاميروني
‎النصر الليبي
‎جامعة ولڤز الزيمبابوي
‎هيئة الموانئ الكيني
‎إنجز الإيفواري
‎السجون الكيني
‎مولودية بوسالم التونسي
‎جرين بافالوز الزامبي
‎أمل البليدة الجزائري

-إعلانات-

منافسات دور الـ 16 من البطولة الإفريقية للأندية

وتبدأ منافسات دور الـ16 من البطولة الإفريقية للأندية غدًا السبت بإقامة 8 مباريات على صالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء.

وتقام مباراة تكميلية من دور المجموعات بين جسجارا الرواندي وولايتا ديتشا الإثيوبي لتحديد المركزين السابع عشر والثامن عشر.

وفاز فريق جرين بافالوز الزامبي  على جارد الكونغولي بنتيجة 3-1، في إطار منافسات دور ‏المجموعات ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال، التي ينظمها الأهلي خلال الفترة  من 12 ‏إلى 24 أبريل الجاري.‏

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت ندية قوية ‏بين الفريقين، واللذين وصلا إلى شوط فاصل حسمه فريق جرين بافالوز.‏

جاء الشوط الأول حماسيًّا بين الفريق وانتهى بتقدم جارد الكونغولي 26-24، وجاء رد فريق ‏جرين بافالوز الزامبي، قويًّا وسريعًا بعد الفوز بالشوطين الثاني والثالث بنتيجة 25-18، ‏و25-21.‏

وعاد  فريق جارد إلى المباراة بالفوز بالشوط الرابع ويتعادل الفريقان في النتيجة ووصلا إلى ‏شوط فاصل حسمه فريق جرين بافالوز بنتيجة 15-8 ويفوز بالمباراة.‏

منافسات دور المجموعات ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة

وتغلب الأسمنت الإثيوبي على نظيره العدالة الكيني بنتيجة ٣ - ٠، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة «رجال» التي ينظمها الأهلي في الفترة من ١٢ إلى ٢٤ أبريل الجاري.

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وتحكم الأسمنت الإثيوبي في مجريات اللعب، ونجح في السيطرة على المباراة تمامًا، وتميز بقوة الإرسال والإعداد المميز مع تنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

‏‎نجح فريق الأسمنت الإثيوبي في الفوز بالشوط الأول بنتيجة ٢٥ - ٢٠، وواصل التفوق في الشوط الثاني بنتيجة ٢٥ - ١٩، ونجح في حسم المباراة بالفوز بالشوط الثالث بنتيجة ٢٥ - ٢١.

وعقب المباراة قال مصطفى عبد الله لاعب الأسمنت الإثيوبي، إن فريقه نجح في الفوز على العدالة الكيني رغم كل الظروف التي مر بها الفترة الماضية وتأخر وصول الفريق إلى القاهرة لخوض منافسات البطولة.


نقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق