حسام أشرف يغرد على ترتيب هدافي الدوري المصري بعد الجولة الـ 18 - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حسام أشرف يغرد على ترتيب هدافي الدوري المصري بعد الجولة الـ 18 - مصر النهاردة

ترتيب هدافي الدوري المصري، واصل حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة تربعه على جدول ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 11 هدفا بعدما قاد فريقه اليوم للفوز على المقاولون 2-0 بالجولة الـ 18 للدوري.

ترتيب هدافي الدوري المصري بعد الجولة الـ 18

1- حسام أشرف، بلدية المحلة، 11 أهداف
2- مابولولو، الاتحاد السكندري، 9 أهداف
3- أحمد بلحاج، سيراميكا كليوباترا،  8 أهداف
4- مصطفى عبد الرؤوف زيكو،  زد اف سي، 7 أهداف
4- محمد سالم، المقاولون العرب،  7 أهداف
5- أحمد سيد زيزو، الزمالك، 6 أهداف
6- أحمد ياسر ريان،  سيراميكا كليوباترا، 5 أهداف
6- كريم بامبو، البنك الأهلي، 5 أهداف
6- فخر الدين بن يوسف، المصري البورسعيدي،  5 أهداف
6- ياو أنور، البنك الأهلي  ، 5 أهداف
6- فيستون كالالا مايلي، بيراميدز، 5 أهداف
6- ميدو جابر، المصري البورسعيدي، 5 أهداف
6- أحمد قندوسي، سيراميكا كليوباترا، 5 أهداف 
6- فادي فريد، سموحة، 5 أهداف
6- أحمد عاطف، مودرن فيوتشر، 5 أهداف

-إعلانات-

 

وأسدل الستار اليوم الجمعة، علي مباريات الجولة الـ 18 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهة بلدية المحلة ضد المقاولون.

ويواصل بيراميدز تصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز رغم تأجيل مباراته أمام الزمالك في الجولة الـ18 بسبب ارتباط الزمالك بمباراة دريمز الغاني بالكونفدرالية.

وجاءت نتائج مباريات الجولة الـ 18 كالتالي 

نتائج مباريات الجولة الـ18 لبطولة الدوري المصري 

الجونة ضد سموحة  1-0 

إنبي ضد الداخلية 0-0 

البنك الأهلي ضد طلائع الجيش 0-1 

سيراميكا كليوباترا ضد الاتحاد السكندري 1-1

الإسماعيلي ضد زد  1-2

مودرن فيوتشر ضد فاركو  2-0

بلدية المحلة ضد المقاولون  2-0

المصري ضد الأهلي.. مؤجل

الزمالك ضد بيراميدز.. مؤجل

 

ترتيب الدوري المصري 

1- بيراميدز  32 نقطة 
2- إنبي  29 نقطة 
3- الاتحاد السكندري 28 نقطة
4- المصري البورسعيدي  28 نقطة
5- زد اف سي  27 نقطة
6- الجونة  25 نقطة
7- سيراميكا كليوباترا  24 نقطة
8- مودرن فيوتشر  24 نقطة
9- طلائع الجيش 24 نقطة
10- سموحة  22 نقطة
11- الأهلي 21 نقطة
12- الزمالك  21 نقطة
13- بلدية المحلة  19 نقطة
14- البنك الأهلي  18 نقطة
15- الإسماعيلي  18 نقطة
16- فاركو  12 نقطة
17- المقاولون العرب 12 نقطة
18- الداخلية  10 نقاط
 

 

وعلى صعيد آخر أعلن نادي المقاولون العرب أن التشخيص المبدئي للاعب لؤي وائل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، كان ارتجاج إثر اصطدام قوي في رأسه أدى لفقدان وعي مؤقت، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أيمن زين ونقل اللاعب سريعا لمستشفى المحلة وخضوعه لبعض الفحوصات في المستشفى للاطمئنان عليه.

 


وجاء ذلك في إطار حرص نادي المقاولون العرب على توضيح حالة اللاعب لؤي وائل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بعدما أثار قلق المتابعين إثر اصطدامه في رأسه بمباراة الفريق أمام بلدية المحلة في الدوري وسقوطه على أرضية الملعب.

 

ويؤكد نادي المقاولون العرب أن اللاعب لقى الرعاية اللازمة منذ وصوله المستشفى موجها الشكر للأطقم الطبية بالمستشفى وكافة المسئولين على الاهتمام والمتابعة اللحظية.


وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بالنادي أن حالة لؤي وائل مستقرة حاليا وأنه أجرى أشعة مقطعية على الرأس والرقبة فور وصوله المستشفى للاطمئنان بصورة أكبر وأثبتت سلامته وفضل الأطباء تواجده في المستشفى تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة مع عمل بعض الفحوصات الأخرى.

 

وعلى صعيد آخر وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللجنة الطبية العليا للرياضيين، بالاطمئنان علي حالة اللاعب لؤي وائل لاعب نادي المقاولون العرب، بعد فقدان كامل للوعي، وبلع لسانه خلال مباراة بلدية المحلة اليوم.

 

وقال صبحي: "نتابع الحالة مع مسئولي نادي المقاولون العرب بشكل مستمر ودقيق، والاطمئنان على اللاعب والتأكيد على توفير أى مساعدات أو تسهيلات يحتاجها اللاعب".

وبعد اتصالات ومتابعة اللجنة الطبية العليا بوزارة الشباب والرياضة، تبين استقرار حالة اللاعب مع وضعه تحت الملاحظة لمدة ٢٤ ساعة.

 

بلدية المحلة يفوز على المقاولون


ونجح فريق بلدية المحلة في تحقيق الفوز على ضيفه المقاولون العرب بنتيجة هدفين دون رد، حيث سجل هدفي بلدية المحلة في شباك المقاولون، حسام أشرف في الدقيقة 53 من ضربة جزاء، عبد الرحمن سمانة في الدقيقة 74.

وتعرض أحمد علاء مدافع المقاولون للطرد في الدقيقة 90+10 بشكل مباشر من حكم المباراة، بعد عرقلة إيمانويل مهاجم بلدية المحلة وهو في حالة انفراد بمرمى محمود أبو السعود.

ونقدم لكم من خلال موقع "مصر بوست"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق