القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر يتفقد اختبارات القدرات بكلية الفنون الجميلة

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أخبار الجامعات

كافة سبل الراحة للطلاب وأولياء أمورهم خلال أداء ..

ads

الخميس 08/أغسطس/2024 - 11:07 م

ads
جامعة الأقصر
جامعة الأقصر

استمرت القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر، الدكتورة صابرين عبد الجليل، خلال جولاتها التفقدية بكلية الفنون الجميلة لمتابعة سير اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالكلية، وذلك برفقة الدكتور أحمد محي حمزة، عميد كلية الفنون الجميلة، ووكلاء الكلية.


رئيس جامعة الأقصر يستمع آراء الطلاب فى مستوى الاختبارات


واستمعت القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر، لآراء الطلاب فى مستوى الاختبارات، مؤكدة حرص جامعة الأقصر على توفير المناخ الملائم وكافة سبل الراحة للطلاب وأولياء أمورهم خلال أداء الاختبارات.

القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر: تطبيق معايير الشفافية والعدالة بين المتقدمين


وأكدت القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر على تطبيق معايير الشفافية والعدالة بين المتقدمين، مشيرة إلى أن الجامعة تواصل اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة للعام الجامعي 2024/2025 بعد توجيهات د.أيمن عاشور وزير التعليم العالي، بمد فترة التقدم لأداء اختبارات القدرات حتي يوم الاثنين القادم 12 أغسطس الجاري 2024.

 

حيث كان من المقرر الانتهاء من اختبارات القدرات اليوم الخميس الموافق 8 أغسطس الجاري، حرصا على مصلحة ومستقبل الطلاب والطالبات من خريجي الثانوية العامة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق