إنتِ صوت مصر، أحد حضور حفل آمال ماهر يفاجئها على المسرح والفنانة ترد (فيديو) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إنتِ صوت مصر، أحد حضور حفل آمال ماهر يفاجئها على المسرح والفنانة ترد (فيديو) - مصر النهاردة

هتف عدد من محبي وجمهور آمال ماهر، وذلك في حفلها المقام على أحد المسارح الكبرى بالتجمع الخامس، حيث ردت المطربة التحية، ووجهت لهم الشكر على مشاعرهم تجاهها. 

 

وفاجأ أحد الحضور في الحفل  آمال ماهر قائلا: "انتي صوت مصر يا آمال"، لترد عليه: "الله يخليك شكرا". 

 

حفل آمال ماهر بالتجمع الخامس 

وتألقت المطربة آمال ماهر بغناء "أنا الحب" في بداية حفلها المقام على أحد المسارح الكبرى بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة. 

-إعلانات-

وتفاعل الجمهور الذي ملأ جنبات المسرح مع أغاني آمال ماهر بالتحية والتصفيق، كما ردد الحضور معها كلمات أغانيها التي قدمتها منذ صعودها على خشبة المسرح. 

وحرصت الشركة المنظمة لحفل آمال ماهر بالتجمع الخامس بالعمل على تجهيزات ضخمة للمسرح قبل صعود المطربة وانطلاق الحفل.

ومن المقرر أن تقدم آمال ماهر خلال الحفل باقة متنوعة من الأغاني القديمة والحديثة التي حققت نجاحًا، وتصدرت مؤشرات البحث على مواقع التواصل والمنصات الموسيقية المختلفة.

آمال ماهر تتألق بغناء "أنا الحب" في حفلها بالتجمع الخامس (فيديو)

تجهيزات كبيرة لحفل آمال ماهر الليلة

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق