«الأهلي مش هايف وأنت عدو النادي».. إبراهيم سعيد يفتح النار على مصطفى يونس20/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «الأهلي مش هايف وأنت عدو النادي».. إبراهيم سعيد يفتح النار على مصطفى يونس20/04/2024 - مصر النهاردة

أطلق إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق النار على نجم القلعة الحمراء السابق مصطفى يونس بسبب تصريحاته التليفزيونية الأخيرة والتي أشار فيها إلى فوز الزمالك على الأهلي بهدفين في بطولة الدوري. واحد.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية النهار: “مش عارف ليه يا كابتن مصطفى أنت تتخذ من النادي الأهلي عدوًا لك، حتى لو كنت غاضبًا من محمود الخطيب أو أي شخص آخر، النادي الأهلي أفضل منا جميعا”.

وأضاف: “تصريحاتك دائما تزعج الناس. يجب أن تكون أخف قليلا في تصريحاتك لأن الناس غاضبون منك، كنت رمزا للأهلي والآن تظل عدوا للنادي الأهلي”.

وتابع: “تصريحاتك يجب أن تأتي من الخصوم الذين يحاولون دائما التقليل من النادي الأهلي وإنجازاته، ويحزنني أن أرى أنك في يوم من الأيام كنت عدوا للنادي الأهلي”.

وذكر: “كانت هناك مشاكل بيني وبين الأهلي، ولكن لم أفكر في الوقت الحالي في رحيلي، والإدارة عرفت أنني رحلت بالقوة، قاتلت حتى آخر ثانية من أجل البقاء في الأهلي”. النادي الأهلي، وبعد أن تركت الزمالك عام 2007، حاولت إصلاح علاقتي مع جماهيري بالأهلي، وعلاقتي ثابتة منذ أن كان عمري 15 عامًا، لا أحتاج إلى أي شيء في النادي الأهلي يكفيني أن المكان الذي نشأت فيه سعيد معي.

وتابع: “أنت يا كابتن مصطفى تظهر على الشاشة لأن اسمك مرتبط بالنادي الأهلي، لا أعلم لماذا في تصريحاتك تحاول دائما التقليل من اسم النادي الأهلي”. النادي يحظى بشعبية كبيرة في مصر والعالم العربي، ولن يتمكن أحد من التخلص منها”.

وأضاف: “كلامك مش هيخلي الأهلي يهبط جماهيريا وإدارته”، وأضاف: “تقول إننا كنا متكبرين ومتحمسين للفوز على الزمالك في السعودية، فرحة غامرة للجماهير”. كان سبب فوز الجماهير بالبطولة المصرية، بالطبع، أنا سعيد بالفوز بالبطولة بمجرد لعب كرة القدم ومواجهة الجمهور.

واختتم: “فوجئت أنك تنتقد الأهلي وتقول أي هيبة هذه ليست النادي الأهلي، إنه اسم كبير، قائد عظيم مثلك، تخلي الناس تهين، تتكلم من بيتك وتتكلم من بيتك”. مش من الناس، لأن الأهلي هو اللي عمل كده في الناس”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق