جاره قتله.. تشييع جثمان الطفل أحمد في القليوبية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جاره قتله.. تشييع جثمان الطفل أحمد في القليوبية الآن - مصر النهاردة

تكثف الأجهزة الأمنية بكليوفيا جهودها لكشف لغز العثور على جثة طفل مقتول داخل إحدى الشقق بمنطقة (أ) بشبرا الخيمة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق وأمرت بفتح تحقيق جنائي في الحادث وملابساته، والتشكيك في كفاءة المتوفى، وتكليف الطب العدلي بتشريح جثة المتوفى، والسماح بالإذن بذلك. ليتم بعد ذلك القبض على المتهم وإحضاره.

بينما نعى المئات من أهالي منطقة الفيلات بمركز شبرا الحيمة الحي الثاني بناحية القليوبية، جثمان الفتى “أحمد” من مسجد الشيخ الحبيبي، الذي قتل على يد مقهى جيرانهم. ذبح داخل شقة سكنية منطقة عزبة عثمان منطقة شبرا الخيمة منطقة أ فرع شبرا الخيمة.

وسادت حالة من الحزن الشديد بين الأهالي الذين شاركوا في تشييع جثمان الطفل إلى مثواه الأخير في مقبرة الأسرة بمنطقة أبو سنة وسط مدينة كلوف، حيث أكد الأهالي أن المتوفى طفل من أ أسرة طيبة وفي حالهم، وأن الطفل كان أصغر إخوته.

تلقى اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، رسالة من قائد الفرقة الأولى شبرا الحيمة تفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طفل مقتول داخل أحد المنازل. شقة بحي الجناح .

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وبالفحص والفحص تبين العثور على جثة الطفل أحمد محمد سعد 15 سنة، يسكن منطقة الفيلات بالحي الثاني بمحافظة البحيرة. شبرا، كانت مكسورة. الحيمة، عارية على سرير، ومصابة بطعنة على طولها، من الرقبة إلى طرف البطن، داخل شقة سكنية في حي عزبة عثمان.

وأدت التحريات إلى معرفة المجني عليه، باختفائه يوم الاثنين الماضي 15 أبريل 2024، بالشطر الثاني بشبرا الخيمة. وكشفت التحقيقات أن رجلاً يدعى طارق، استدرج الطفل إلى شقة سكنية يوم اختفائه. فاستأجر عزبة عثمان فذبح الصبي.

تشييع الطفل أحمد

IMG-20240420-WA0002

جاره قتله.. تشييع جثمان الطفل أحمد في القليوبية الآن

IMG-20240420-WA0000

جاره قتله.. تشييع جثمان الطفل أحمد في القليوبية الآن

IMG-20240420-WA0003

جاره قتله.. تشييع جثمان الطفل أحمد في القليوبية الآن

IMG-20240420-WA0001

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق