إيلون ماسك يرجئ زيارته للهند لهذا السبب - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إيلون ماسك يرجئ زيارته للهند لهذا السبب - مصر النهاردة

أرجأ الملياردير الأمريكي إيلون ماسك زيارة مزمعة إلى الهند حيث كان من المقرر أن يجتمع مع رئيس الوزراء ناريندرا مودي، عازيا ذلك إلى التزامات في شركته لصناعة السيارات الكهربائية تسلا، وقال إنه يسعى لتحديد موعد آخر للزيارة هذا العام. 

وكتب ماسك على حسابه بموقع إكس: "للأسف التزامات ثقيلة للغاية في تسلا تستلزم تأجيل الزيارة إلى الهند، لكنني أتطلع جدا لزيارتها في وقت لاحق هذا العام".

دخول شركة تسلا إلى السوق الهندية

وأعلنت رويترز خبر الإرجاء اليوم السبت نقلا عن 4 مصادر مطلعة. وذكرت رويترز أن الزيارة كان من المفترض أن تشمل الإعلان عن خطط لدخول شركة تسلا إلى السوق الهندية.

-إعلانات-

وقالت رويترز أيضا إن ماسك كان من المتوقع أن يعلن في نيودلهي عن استثمار قيمته تتراوح بين ملياري وثلاثة مليارات دولار بشكل أساسي لبناء مصنع بعد أن أعلنت الحكومة عن سياسة لخفض الرسوم الجمركية المرتفعة على السيارات المستوردة إذا استثمرت الشركات محليا.

ماسك يحدد موعد "استيطان" البشر للقمر والمريخ

إيلون ماسك يكشف موعد انتهاء الحضارة الإنسانية

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق