انخفاض كبير في أسعار الدواجن اليوم السبت "الكيلو نزل 25 جنيه" - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم انخفاض كبير في أسعار الدواجن اليوم السبت "الكيلو نزل 25 جنيه" - مصر النهاردة

السبت 20 ابريل 2024 | 10:41 صباحاً

أسعار الدواجن

تراجعت أسعار الدواجن البيضاء في بورصة الدواجن اليوم السبت، حيث خسر الكيلو الواحد نحو 5 جنيهات خلال التعاملات المسائية في المزرعة يوم الجمعة 19 أبريل 2024. وفيما يلي تفاصيل الأسعار:

أسعار الدواجن البيضاء

انخفضت أسعار الدواجن البيضاء بنحو 5 جنيهات للكيلو، لتصل إلى مستوى 75 جنيهًا في المزرعة و80 جنيهًا للمستهلك المحلي، وسجل سعر الكتكوت الأبيض مستوى 30 جنيهًا.

أسعار الدواجن الساسو

ارتفعت أسعار الدواجن الساسو بقيمة 8 جنيهات لتسجل مستوى 90 جنيهًا بدلاً من 82 جنيهًا، وصلت إلى المستهلك المحلي بسعر 95 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الكتكوت الساسو مستوى 17 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الدواجن أمهات بيضاء

بلغت أسعار الدواجن أمهات بيضاء نحو 75 جنيهًا للكيلو في المزرعة، ووصلت إلى المستهلك المحلي بسعر 80 جنيهًا، وسجل سعر الكتكوت البلدي مستوى 12 جنيهًا.

أسعار البانيه

تراوحت أسعار البانيه اليوم بين 185 و195 جنيهًا للكيلو في الأسواق، مع وجود اختلاف في الأسعار نتيجة لتباين تكلفة النقل والجودة.

يعكس تراجع أسعار الدواجن البيضاء انخفاضًا بمقدار 20 جنيهًا خلال الأيام القليلة الماضية، نتيجة تراجع أسعار الأعلاف بسبب استقرار سعر الدولار والإفراجات الجمركية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق