حجازي بمهمة سهلة.. الموعد والتشكيل المتوقع لمباراة اتحاد جدة والحزم بالدوري السعودي - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حجازي بمهمة سهلة.. الموعد والتشكيل المتوقع لمباراة اتحاد جدة والحزم بالدوري السعودي - مصر النهاردة

الدوري السعودي، يستعد اتحاد جدة لمواجهة الحزم، مساء اليوم السبت على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 28 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

ويسعى العميد للعودة إلى سكة الانتصارات، بعدما خسر ديربي جدة أمام غريمه الأهلي (0-1)، واكتفى بالتعادل أمام التعاون (0-0) في الجولة الماضية.

 

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضيفًا ثقيلًا، على فريق الحزم، وهو في جعبته 47 نقطة يحتل بهم المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، بواقع 14 انتصار و5 تعادلات، وتلقى العميد الهزيمة في 8 مباريات.

-إعلانات-


بينما يحتل فريق الحزم صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 16 نقطة فقط من 27 مباراة خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع انتصارين، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

موعد مباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي


وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم  السبت، ليكون هو موعد مباراة الاتحاد والحزم، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.


وتنطلق مباراة الاتحاد والحزم، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي


وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 SD.


كما يفتقد مروان الصحفي وأحمد الغامدي وعوض الناشري وزكريا هوساوي، لمشاركتهم مع المنتخب السعودي في كأس آسيا تحت 23 عاما.

التشكيل المتوقع لمباراة اتحاد جدة أمام الحزم

وفيما يلي التشكيل المتوقع للاتحاد:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

الدفاع: فواز الصقور - أحمد حجازي - حسن كادش - مد الله العليان

الوسط: نجولو كانتي - فرحة الشمري - فيلبي جوتا - رومارينيو

الهجوم: كريم بنزيما - عبد الرزاق حمد الله

 

فيما شن عبد الرحيم حمد الله، شقيق ووكيل المغربي عبدالرزاق حمد الله، نجم اتحاد جدة السعودي، هجوما على الفرنسي كريم بنزيما نجم الفريق، مؤكدا أن العميد وكرة القدم السعودية لم يستفيدا حتى الآن من بنزيما في شيء.

تصريحات شقيق عبد الرزاق حمد الله

وأكد عبد الرحيم حمد الله في تصريحات صحفية، ردا على تقارير تتحدث عن عدم رغبه كريم بنزيما في اللعب بجانب شقيقه قائلا: "ربما لأنه يسجل أكثر منه، وهذا سلوك غير احترافي ولا يليق بلاعب بقيمة بنزيما، ولا ننسى أن المهاجم الفرنسي هو من تسبب في رحيل نونو سانتو، المدرب السابق، والآن يريد إقصاء جاياردو وبعض الأجانب بمن فيهم حمد الله".

وأضاف: “بنزيما من أهدر ضربات الجزاء، وهو نفسه الذي يسجل ضد مرماه في الوقت الذي كنا ننتظره أن يسجل في شباك المنافس، وهو الذي لم يعد إلى معسكر الفريق بدعوى أن هناك عاصفة منعته من ذلك”.

وتابع: "كريم بنزيما أخذ الرقم 9 من هداف الفريق دون أن يستأذن كما يفعل كل لاعب محترف في العالم، وهو نفسه الذي أخذ ضربات الجزاء من حمد الله دون أن يستأذن، وهو من أخذ شارة القيادة من اللاعب رومارينيو دون أن يستأذن، هل هذا اللاعب يعطي الانطباع والسلوك الحسن؟ كيف يكون حرًا يفعل ما يشاء داخل أروقة النادي؟.. وأرى أن المسؤول عن الصفقة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة عن تلك التصرفات، فلم تستفد منه الكرة والرياضة السعودية في أي شيء".
 وخسر اتحاد جدة في وجود كريم بنزيما أمام الهلال برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء الخميس الماضي، في نهائي كأس السوبر السعودي.

وانضم بنزيما إلى اتحاد جدة قادما من ريال مدريد، قبل بداية الموسم الحالي إلا أن اللاعب سرعان ما تراجع مستواه كما ابتلي بعدد من الإصابات.

 

نقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق