نجم الأهلي السابق: كولر مدرب محظوظ جدا20/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نجم الأهلي السابق: كولر مدرب محظوظ جدا20/04/2024 - مصر النهاردة

أعرب محمد عبد الجليل، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أمله في تحقيق الفريق الأحمر نتيجة إيجابية أمام مازيمبي الكونغولي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال عبد الجليل في تصريحات تلفزيونية: أحذر لاعبي الأهلي من أن مازامبا فريق قوي على أرضه، وأتمنى أن يسجل الأهلي هدفا خارج أرضه، وأن تكون النتيجة المثالية بالنسبة لي هي التعادل 1-1. لأنه سيسهل مهمة لاعبي الأهلي في مباراة الإياب بالقاهرة.

وبسؤاله عن مارسيل كولر قال محمد عبد الجليل: مارسيل كولر مدرب محترم ولكنه محظوظ للغاية، وقد حقق مع الأهلي بطولات كثيرة لم يحققها طوال مسيرته التدريبية، وعليه أن يحذر من ذلك. . تغيير تكوين المجموعة باستمرار.

وأضاف عبد الجليل أنه لاحظ بعض التغيرات في النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، من بينها اهتمام بعض اللاعبين بوسائل التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى فقدانهم للتركيز داخل المستطيل الأخضر.

ولاحظ محمد عبد الجليل هذا الأمر مع إمام أسور ومحمود حربة، ونصحهما بالتركيز على التدريبات والمباريات والابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي لأنها جديدة على الأهلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق