تفكيك شبكة للاتجار بالعناكب والزواحف في فرنسا - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تفكيك شبكة للاتجار بالعناكب والزواحف في فرنسا - مصر النهاردة

أعلنت النيابة العامة في مدينة ستراسبورج شرقي فرنسا، تفكيك شبكة للاتجار بالأنواع المحمية، ومصادرة أكثر من ألف عنكبوت من نوع "لاتروديكتوس ماكتاس" وزواحف.

وعُثر على كمية كبيرة من الأنواع المحمية التي تم الاحتفاظ بها بشكل غير قانوني، أحيانا في أماكن "تؤوي أطفالا"، خلال 14 عملية دهم لأماكن مختلفة من الأراضي الفرنسية.

شبكة للاتجار بالعناكب والزواحف

وبلغ إجمالي هذه الحيوانات 97 رتيلاء، وألف عنكبوت من نوع "لاتروديكتوس ماكتاس"، و5 أفاعٍ و4 ثعابين و22 عقربًا وسلاحف وضفدعتين، بحسب وكالة "فرانس برس".

-إعلانات-

وتوصّل المحققون إلى أن أربعة أشخاص يعيشون في الألزاس (شرق) يسافرون باستمرار إلى جويانا، وهي منطقة فرنسية في أمريكا الجنوبية، أو إلى دول أجنبية للبحث عن عناكب وزواحف من أجل بيعها بشكل غير قانوني في فرنسا، بمبلغ إجمالي يقدر بآلاف عدة من اليورو.

وأحيل هؤلاء الأشخاص إلى النيابة العامة في ستراسبورج، لوضعهم تحت المراقبة القضائية.

وقالت النيابة العامة إنهم سيُحاكمون، في سبتمبر، فيما أرسلت ثلاثة استدعاءات إلى مشترين آخرين.

فرنسا تكشف جنسية مقتحم القنصلية الإيرانية في باريس

دراسة: اكتشاف مفتاح محتمل لإيجاد حياة خارج الأرض

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق