محاضرة فنية تجمع يد الزمالك بالجهاز الفني قبل مواجهة الترجي التونسي في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس منذ نصف ساعة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محاضرة فنية تجمع يد الزمالك بالجهاز الفني قبل مواجهة الترجي التونسي في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس منذ نصف ساعة - مصر النهاردة

يلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مجدي أبو المجد، محاضرة فنية للاعبين اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بفندق الإقامة بمدينة وهران الجزائرية. نحو مواجهة الترجي التونسي.

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مع نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على صالة القصر الرياضي بمدينة وهران الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بإفريقيا. كوب. بطولة النادي.

ومن المفترض أن تنتقل المجموعة من الفندق السكني إلى قاعة الألعاب على الساعة 19:30، لتبدأ المباراة على الساعة 21:00.

ويتواجد “يد الزمالك” في المجموعة الرابعة برفقة الترجي التونسي وبي إم سي الكونغولي، اللذين واجها الكوماندوز في المباراة الأولى، وتغلب عليه حامل اللقب لصالحه بنتيجة 26-19.

ويرغب “يد زامل” في الاحتفاظ باللقب الإفريقي للعام الثالث على التوالي، بعد فوزه في النسختين الأخيرتين على حساب النادي الأهلي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق