نجم الزمالك السابق: جوميز يملك أوراقًا مميزة تعوض الغيابات أمام دريمز الغاني20/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نجم الزمالك السابق: جوميز يملك أوراقًا مميزة تعوض الغيابات أمام دريمز الغاني20/04/2024 - مصر النهاردة

أكد نجم الزمالك السابق أكرم عبد المجيد قدرة الزمالك على تخطي عقبة فريق الأحلام بطل غانا في نصف نهائي كأس القارات، ويلتقي الزمالك مع فريق الأحلام يوم الأحد في السادسة مساء في مباراة الذهاب. في القاهرة

وقال أكرم عبد المجيد في تصريحات تلفزيونية: صحيح أن الزمالك يعاني من العديد من الغيابات المؤثرة في أكثر من مركز، لكن خوسيه جوميز المدير الفني يمتلك العديد من الأوراق الرابحة المحترمة.

وتابع عبد المجيد: “جوميز يستطيع الاعتماد على سيد نيمار في الجانب الأيمن بدلا من عمر جابر المصاب، كما أن عودة مصطفى شيلبي في الجانب الأيسر أمر إيجابي للفريق الأبيض”.

وتمنى أكرم عبد الماجد أن يستفيد لاعبو الزمالك من الدفعة المعنوية العالية بعد الفوز في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي في بطولة الدوري العام، ويجب ألا تضيع الثقة التي اكتسبها اللاعبون.

ويختتم الزمالك تدريباته اليوم السبت، استعدادا لمواجهة بطل غانا دريمز في المباراة الأولى من نصف نهائي كأس القارات، وهي المباراة التي يشارك فيها 30 ألف متفرج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق