التعديل الوزاري الجديد 2024.. رد رسمي من الحكومة - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم التعديل الوزاري الجديد 2024.. رد رسمي من الحكومة - مصر النهاردة

السبت 20 ابريل 2024 | 05:10 مساءً

قرارات مجلس الوزراء

على مدار الأيام الماضية ارتفعت عمليات البحث من قبل المواطنين عن حقيقة التعديل الوزاري الجديد 2024، والذي اثاره الإعلامي مصطفى بكري خلال تصريحات متلفزة له، ورد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، على ما يتم تداوله مؤكدًا أنه لم يتم تحديد موعد لإجراء التعديل الوزاري أو تعيينات جديدة للمحافظين، وأن ما يتردد حول إجرائه في يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل، خلال انعقاد الجلسة العامة لمجلس النواب فيه استباق غير مبرر للأحداث.

التعديل الوزاري الجديد 2024

وعن التعديل الوزاري الجديد وحركة المحافظين الجديدة، قال المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء: "هذا الأمر يعود لمؤسسة الرئاسة وأنا غير منوط بي الإعلان عن هذا الأمر". وأوضح متحدث الحكومة: "لن نستبق الأحداث وحينما يتم اتخاذ قرار سيتم إعلانه".

التعديل الوزاري الجديد 2024

ومن جانبه، كشف الإعلامي مصطفى بكري حركة المحافظين الجديدة 2024، وأشار إلى أن "هناك 4 من محافظي جنوب الصعيد لن يبقوا في مناصبهم"، موضحا أن "مدير أمن محافظة شهير مرشح ليكون محافظًا لأسيوط أو البحيرة".

وأوضح مصطفى بكري أن بعض وزراء المجموعة الاقتصادية والخدمية سيستمرون في مناصبهم، بينما سيتم تغيير البعض الآخر، وأشار إلى أن بعض الأعضاء في رتبة أقل في بعض الوزارات قد يتم ترقيتهم إلى مناصب وزارية.

وفيما يتعلق بتغيير الحكومة، كشف بكري أن التحليلات الحالية تشير إلى استمرار الدكتور مصطفى مدبولي في منصب رئيس مجلس الوزراء، وأكد أن بعض الوزراء قد طلبوا الاستقالة من مناصبهم بسبب أسباب صحية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق