محافظ القليوبية يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات وتحسين النظافة في بنها منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ القليوبية يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات وتحسين النظافة في بنها منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

قاد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ كلوفيا يرافقه محمد مرعي رئيس مدينة بنها متابعة سير الأعمال بمدينة بنها ومنها شارع عبد الحافظ الريا منطقة جسور التوفيقي، ومنطقة الحرس الوطني.

ولاحظ المحافظ خلال الجولة إشغالات الباعة الجائلين وكثرة أثاثهم مما يعيق حركة المرور ويشوه المظهر الحضاري للمدينة.

وأمر المحافظ بحملة واسعة لإزالة تلك المخالفات، ونجحت الحملة في إزالة المخالفات وتحرير بلاغات للمخالفين.

وشدد المحافظ على ضرورة استمرار الحملات بين الحين والآخر لمنع عودة الظواهر السلبية والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة وضمان راحة المواطنين.

وتأتي هذه الحملة ضمن جهود المنطقة المستمرة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وحماية البيئة وتحسين الوعي المجتمعي.

كما تفقد الهجان أعمال تطوير وتجميل 3 جزر في مدخل مدينة أنهاا أعلى الطريق الزراعي في البداية وعند بيت ديرش المنصورة، ضمن خطة إعادة الأمر إلى أصله. وبعد الانتهاء منها، ضمن خطة المحافظة على تجميل مداخل المدينة والعمل على إبراز مظهرها الحضاري، مع الانتهاء من وضع البلاط، بالإضافة إلى وضع شعار المنطقة، 10 نخيل ملكي، 250 نبات الجهنمية الملونة و160 زهرة الجلبارة و57 ثمرة ليمون كنباتات زينة متنوعة، وتم زراعتها بالكامل بالعشب لتوفير متنفس للمواطنين.

ووجه المحافظ بالمحافظة على الحديقة وإجراء الصيانة اللازمة لها وسقاية الأشجار بانتظام، وفي إطار حرص المحافظ على تجميل مداخل العاصمة قام، ضمن أعمال التطوير الجارية، بتنفيذ أعمال زراعية بالحديقة. شوارع العاصمة، مشدداً على ضرورة الاهتمام بزراعتها وسقيها وصيانتها بشكل مستمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق