غزل المحلة يستضيف راية بدوري المحترفين منذ ساعة الا ربع - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم غزل المحلة يستضيف راية بدوري المحترفين منذ ساعة الا ربع - مصر النهاردة

ويستضيف فريق غزل المحلة بقيادة “أحمد عيد عبد الملك” نظيره فريق الراية الرياضي بقيادة “محمد حليم”، عند الساعة 15.30 “الأحد” على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السابعة. الدوري المحترف .

وتعتبر المواجهة صعبة على فريق المخلاوي الذي يهدف إلى حصد نقاط المواجهة ومواصلة التقدم نحو انتزاع تذكرة العالية الثانية في ظل المنافسة الشرسة أمام حارس الحدود ولافينا ووادي دجلة، بينما راية آل. -الرياضي يدخل دون أي ضغوط بعد ضمان بقائه في دوري المحترفين الموسم المقبل.

ويدخل غزل المحلة المباراة بحالة مزاجية عالية بعد التعادل في المباريات الأخيرة مع حارس الحدود بهدف واحد لكل فريق وعدد منافسيه وبقاء الوضع على ما هو عليه، حيث دخل غزل المحلة المباراة في المركز الثاني. مكان. برصيد (45) نقطة، بعد أن تمكنت من الحصول على (10) نقاط في المباراة. وجمعتهم الجولة الثانية، “مرحلة الصعود”، بالفوز في مباراتين على طنتي (3-0) والقناة (-2). 0)، فيما تعادل الفريق المحلاوي (4) مباريات أمام السقا الحديد وحرس الخدود (1-1) ووادي دجلة (0-0) وبتروجيت (2-2) فيما لم يتعرض الفريق لأي خسارة. الهزيمة، سجل الفريق خلال مشواره في الدوري (30) هدفاً واستقبلت شباكه (16) هدفاً.

فيما يدخل فريق الراية سبورت المباراة في المركز الثامن برصيد (35) نقطة، بعد أن تمكن من جمع (7) نقاط خلال (6) مباريات خاضها الفريق في مرحلة الصعود، حيث حقق الفريق الفوز في مباراتين أمامه. لا. فيينا (2-1) وتالا (1-0) بينما تعادل الفريق في مباراة واحدة مع حرس الحدود (1-1)، فيما تعرض الفريق لثلاث هزائم أمام طنطا وبتروجيت (0-3) والآل. سيكا الحديد (0-2) خلال مشواره في الدوري سجل (25) هدفاً واستقبلت شباكه (26).

وانتهت مباراة الجولة الأولى، التي أقيمت على ملعب غزل المحلة، بالتعادل الإيجابي (1-1).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق