حسن الرداد: اكتأبت بعد مشهد وفاة والدة "محارب" - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حسن الرداد: اكتأبت بعد مشهد وفاة والدة "محارب" - مصر النهاردة

كشف الفنان حسن الرداد عن أكثر المشاهد صعوبة في مسلسل "محارب" الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024، لافتًا إلى أنه ظل في حالة اكتئاب لمدة يومين بسبب هذا المشهد.

قال "الرداد" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" المُذاع عبر شاشة "cbc"، إن دوره في مسلسل "محارب" من أكثر الأدوار الصعبة التي قدمها لأنه يحتوي على العديد من المشاعر المركبة، ويُناقش قضايا مختلفة تمر بها الشخصية خلال رحلة هروبها.

تابع أن مشهد وفاة والدته والتي قامت بدورها الفنانة عفاف شعيب، كان من أكثر المشاهد صعوبة بالنسبة له، فهو لا يستخدم ذاكرته الانفعالية في مثل هذه المشاهد وإنما يعتمد على تعايشه مع الشخصية نفسها ليشعر بمشاعرها ويعبر عما يشعر به بطريقة تعبيرها.

نرشح لك: رأي إياد نصار في تلقيبه بـ"بليغ حمدي الدراما"

أضاف أنه بعض الأشياء التي حدثت في هذا المشهد، تشابهت بالصدفة مع ما حدث معه يوم وفاة والدته في الحقيقة، وإن المشهد كان أقصر مما عُرض ولكن مشاعره كانت جياشة وقوية ووجد نفسه يقول كلمات كان قد قالها لوالدته عند وفاتها مثل "احنا متفقناش على كده"، موضحًا أنه دخل في نوبة بكاء هيستيري بعد هذ المشهد، علاوةً على حالة الاكتئاب التي استمرت معه لمدة يومين بسبب هذا الموقف.

مسلسل "محارب" بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين، محمود الليثي ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق