تفاصيل جلسة هشام نصر مع يد الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس منذ 34 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تفاصيل جلسة هشام نصر مع يد الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس منذ 34 دقيقة - مصر النهاردة

عقد المهندس هشام ناصر، نائب رئيس نادي الزمالك ورئيس بعثة منتخب الجزائر لكرة اليد، اجتماعاً مع اللاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي، المقرر لها الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، على صالة قصر الرياضة بالرياض. مدينة وهران، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس إفريقيا للأبطال.

تفاصيل لقاء هشام نصر مع الزمالك

وقال هشام ناصر خلال لقائه مع اللاعبين: “هدفنا العودة إلى القاهرة باللقب الإفريقي، وإسعاد جماهير الزمالك، الفرق الكبيرة لا تتزعزع حتى لو خسرت بطولة، وهي رياضة لها تاريخ طويل”. الفائزون والخاسرون.”

وأضاف: “الترجي التونسي فريق محترم يضم جهازا فنيا ولاعبين بمستوى فني جيد، والمواجهات بين الفريقين دائما وأبدا تحمل الكثير من المنافسة والإثارة”.

وتابع: «يجب أن نفهم قيمة المباراة وأهميتها في مشوار الفريق في البطولة القارية، ومن يريد الفوز عليه التركيز وبذل الجهد خلال المباراة».

وأتم: “مباراة اليوم ستكون بداية لتحقيق المطلوب من كل لاعب دفاعًا وهجومًا، ولدينا الإمكانيات والقدرات للعودة إلى مصر بكأس البطولة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق