إطلاق حمله للتبرع بالدم بجامعة سوهاج - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إطلاق حمله للتبرع بالدم بجامعة سوهاج - مصر النهاردة

قام الاتحاد المصري لطلاب كليه الصيدلة بجامعة سوهاج Fpsf، بإطلاق حملة التبرع بالدم وذلك استكمالا لما بدأوه من الحملة الإقليمية الاولى بسوهاج، وذلك بعد عيد الفطر المبارك ولمدة 4 أيام ما بين الجامعه القديمة، و الجامعه الجديدة "الكوامل"، وقرية الشوالولة، و نادى سوهاج الرياضى، وذلك تحت إشراف الأستاذ الدكتور علام عبدالمنعم والدكتور مصطفى ابو العز. 

وصرح الدكتور علام عبدالمنعم عميد كلية الصيدلة بجامعة سوهاج، بأهمية الحملة لنشر ثقافة التبرع بين الناس وسد احتياجات المرضى من أكياس الدم وتحقيق رؤيه مصر 2030. 

وأضاف الدكتور مصطفى ابو العز المشرف الأكاديمي للمكتب، بأهمية التبرع بالدم بما فيه من عمل خيرى عظيم، مشيداً بدور الطلاب بالمكتب فى التوعيه وحصد ما يقرب من 15 كيس دم توعية ما يقرب من 700 شخص.

وأضاف أحمد على رئيس EPSF Sohag، أن الاتحاد المصري لطلاب كليه الصيدلة دائما ما يسعى فى تحقيق رؤية مصر 2030 للاكتفاء الذاتى لبنك الدم والحفاظ على مفهوم التنمية المستدامة. 

وذكرت مريم شحاته مسئول التسويق بEPSF Sohag بأنها لم تكن الحملة الأولى بل الحملة بدأت منذ اثنى عشر سنه تحت شعار "انا متبرع مصرى.. أنا متبرع دائم"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق