هل ينتهي تخفيف الأحمال الكهربائية؟.. متحدث الحكومة يضع النقاط على الحروف - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم هل ينتهي تخفيف الأحمال الكهربائية؟.. متحدث الحكومة يضع النقاط على الحروف - مصر النهاردة

السبت 20 ابريل 2024 | 10:22 مساءً

أعلن محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن وقف تخفيف الأحمال الكهربائية في الكنائس خلال الأيام المقبلة، مع التأكيد على عودة التخفيف لاحقًا، كما حدث خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح الحمصاني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد، أن وزارة الكهرباء راعت امتحانات الطلاب من تخفيف الأحمال، وسيتم التنسيق بين وزارتي الكهرباء والتربية والتعليم خلال الامتحانات القادمة.

وأكد أن الهدف من هذه الخطوة هو وقف تخفيف الأحمال بشكل عام، مع التأكيد على قدرة شبكة الكهرباء الحالية على توفير احتياجات مصر من الكهرباء.

وأشار إلى وجود ضغط في توفير احتياجات محطات الكهرباء من الوقود، والذي يتطلب سيولة دولارية، لافتًا إلى أن الصفقات الدولية والدعم الذي حصلت عليه مصر يتم بشكل تدريجي، مع مراعاة الدولة لأولويات المواطنين من سلع غذائية وأدوية واحتياجات المصانع.

وأضاف أن الدولة المصرية قضت على السوق الموازية لصرف الدولار، ونجحت في الإفراج عن السلع من الجمارك، مؤكداً على أن الحكومة رصدت غضب المواطنين من تخفيف الأحمال، وأنها تتعامل مع الأمر بمسؤولية عالية.

وعد الحمصاني المواطنين بتحسن أحوالهم رغم الضغوط الحالية، مشيرًا إلى أن الحكومة لديها أجهزة رصد يومية لنبض الشارع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق