أخبار الحوادث اليوم: تفاصيل مصرع البلوجر إسراء روكا.. وضبط عريس أطلق النيران ابتهاجًا بزفافه - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أخبار الحوادث اليوم: تفاصيل مصرع البلوجر إسراء روكا.. وضبط عريس أطلق النيران ابتهاجًا بزفافه - مصر النهاردة

نشر قسم الحوادث على مدى الساعات الماضية، عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء.

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على عريس أطلق أعيرة نارية في الهواء ابتهاجًا بحفل عرسه بمحافظة الفيوم.

أجلت محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار مجدي عبد الباري، جلسة محاكمة المتهمين في قضية رشوة أسوان الكبري لجلسة 23 يونيو المقبل.

-إعلانات-

تمكن  قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، من ضبط مصنع لتصنيع الأدوية البيطرية من مواد محظورة ومغشوشة في المنوفية.

 كشفت تحقيقات نيابة شرق القاهرة في واقعة سقوط سيارة البلوجر إسراء روكا من أعلى كوبري الحرفيين بمنطقة النزهة، أن السرعة الزائدة وراء وقوع الحادث، مما تسبب في مصرع إسراء روكا .

نجحت قوات الأمن بمديرية أمن مطروح بالتنسيق مع قوات تأمين المحاكم، في إحباط محاولة تهريب سجناء من محكمة مطروح خلال نقلهم إلى جلسة المحاكمة.

واصلت محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار مجدي عبد الباري، اليوم السبت، الاستماع لأقوال الشهود في قضية رشوة أسوان الكبرى.

 لقى مزارع مصرعه على يد 4 أشخاص، إثر خلافات على حيازة قطعة أرض فى محافظة الشرقية، وتمكن  قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، من ضبط المتهمين.

تقدم محام ببلاغ رسمي للإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب ضد مطربي المهرجانات حمو بيكا وشاكوش بسبب أغنيه "تحت السرة" بتهمة التحريض على الفسق والفجور. 

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، من إعادة فتاة إلى أسرتها بعد اختفائها 4 أيام فى ظروف غامضة بمنطقة الصف.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق