أرسنال يتصدر الدوري الإنجليزي بثنائية في شباك وولفرهامبتون - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أرسنال يتصدر الدوري الإنجليزي بثنائية في شباك وولفرهامبتون - مصر النهاردة

الدوري الإنجليزي، حقق أرسنال فوزا هاما على نظيره وولفرهامبتون، بهدفين نظيفين، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب مولينيو، ضمن مواجهات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.

جاء هدف أرسنال الأول في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عن طريق لياندرو تروسارد الذي أطلق تسديدة من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت في القائم الأيسر وسكنت الشباك.

فيما أضاف الهدف الثاني مارتن أوديجارد في الدقيقة 90.

سيطر أرسنال على مجريات الأمور منذ انطلاق المباراة أملا في التقدم وتحقيق فوز في ظل الصراع الثلاثي مع مانشستر سيتي وليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي.

-إعلانات-

أخطر فرص الشوط الأول كانت من نصيب نادي وولفرهامبتون في الدقيقة 30 عن طريق جواو جوميز، الذي توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين وسدد كرة قوية ارتدت من القائم الأيسر.

وفي الشوط الثاني، حاول فريق وولفرهامبتون العودة للمباراة واعتمد أرسنال على الهجمات المرتدة السريعة التي أسفرت عن أكثر من فرصة خطيرة، قبل أن يخطف أوديجارد الهدف الثاني للجانرز، لينتهي اللقاء بفوز أرسنال 2 / 0.

ترتيب أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

بتلك النتيجة يتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة من 33 مباراة، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الـ73 نقطة من 32 مباراة، وخلفهم ليفربول برصيد 71 نقطة من 32 مباراة، فيما يتجمد رصيد وولفرهامبتون عند 43 نقطة في المركز الحادي عشر.   

بيرنلي يضرب شيفيلد برباعية في صراع الهبوط بـ الدوري الإنجليزي 

وفي مباراة أخرى، حقق فريق بيرنلي فوزا كبيرا على مضيفه شيفيلد يونايتد برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برامول لين، ضمن مواجهات الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي.

سيطر فريق بيرنلي على مجريات الأمور ونجح في تسجيل هدفين عن طريق جاكوب برون لارسن بالدقيقة 38، ولورينز أسينيون بالدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، اشتعلت المباراة بعد نجاح أصحاب الأرض فريق شيفيلد يونايتد في تقليص النتيجة بالهدف الأول عن طريق جوستافو هامر في الدقيقة 52، إلا أن فريق بيرنلي عاد وأحرز هدفين عن طريق لايل فوستر بالدقيقة 58، وويوهان بيرج جودموندسون بالدقيقة 71.

ترتيب شيفيلد يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

بتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق بيرنلي إلى 23 نقطة في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عن 16 نقطة في المركز الأخير.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق