جيرونا يضرب قاديش برباعية في الدوري الإسباني - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جيرونا يضرب قاديش برباعية في الدوري الإسباني - مصر النهاردة

الدوري الإسباني، اكتسح فريق جيرونا نظيره قاديش برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مونتيليفي، ضمن ضمن الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

أحرز رباعية جيرونا كلا من إريك جارسيا بالدقيقة 9، وإيفان مارتين بالدقيقة 22، وأرتيم دوفبيك بالدقيقة 71، وبورتو بالدقيقة 82، بينما سجل هدف قاديش الوحيد لاعبه جونزالو إسكالانتي بالدقيقة 81.

 

ترتيب جيرونا وقاديش في الدوري الإسباني

بتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق جيرونا إلى 68 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، خلف فريقي ريال مدريد وبرشلونة، بينما يتجمد رصيد قاديش عند 25 نقطة في المركز الثامن عشر.

-إعلانات-

فالنسيا يسقط أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني

فيما خسر فريق فالنسيا أمام ضيفه ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ميستايا ضمن الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

ونجح فريق ريال بيتيس في التقدم على أصحاب الأرض فالنسيا بهدف أيوزي بيريز في الدقيقة 19.

فيما عاد فريق فالنسيا بالتعادل في الدقيقة 66 بهدف أحرزه بيبيلو من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لمصلحة الخفافيش.

وفي الدقيقة 77، عاد أيوزي بيريز وأحرز الهدف الثاني له ولفريق ريال بيتيس ليقود الفريق للفوز وحصد 3 نقاط غالية.

 

ترتيب فالنسيا وريال بيتيس في الدوري الإسباني

بتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق ريال بيتيس إلى 48 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد فالنسيا عند 47 نقطة في المركز الثامن.

  

رايو فاليكانو يحقق الريمونتادا ويفوز على أوساسونا في الدوري الإسباني 

وفي مباراة أخرى، فاز فريق رايو فاليكانو على نظيره أوساسونا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب تيريزا ريفيرو، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني. 

ورغم تقدم الضيوف فريق أوساسونا بهدف في الدقيقة 30 عن طريق مويسيس جوميز، إلا أن أصحاب الأرض رايو فاليكانو عادوا في الشوط الثاني وحققوا الريمونتادا بإحراز هدفين عن طريق بيب تشافاريا بالدقيقة 80، وإسحاق بالأوزون بالدقيقة 85.

ترتيب رايو فاليكانو وأوساسونا في الدوري الإسباني

بتلك النتيجة يرتفع رصيد رايو فاليكانو إلى 34 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد أوساسونا عند 39 نقطة في المركز العاشر.

 

سليتا فيجو يتخطى لاس بالماس برباعية

وفي مباراة أخرى اليوم، حقق سيلتا فيجو فوزا كبيرا على ضيفه لاس بالماس، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني.

تقدم الضيوف لاس بالماس بهدف مبكر سجله خوانما هيرزوج في الدقيقة (11)، قبل أن يرد سيلتا فيجو بهدفين سجلهما إياجو أسباس وفيليوت سفيدبيرج في الدقيقتين (37، 40) لينهي أصحاب الأرض الشوط الأول بالتقدم 2 / 1.

وفي الشوط الثاني، أضاف أناستاسيوس دوفيكاس وإياجو أسباس، الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين (71، 76).

ترتيب سيلتا فيجو ولاس بالماس في الدوري الإسباني

ورفع سيلتا فيجو، رصيده إلى 31 نقطة في المركز الـ16، فيما تجمد رصيد لاس بالماس عند 37 نقطة في المركز ال12.

نقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق