أخبار الاقتصاد اليوم: انخفاض أسعار منتجات الألبان في الأسواق.. وتوقعات بانتعاش مبيعات الذهب خلال أعياد الأقباط - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أخبار الاقتصاد اليوم: انخفاض أسعار منتجات الألبان في الأسواق.. وتوقعات بانتعاش مبيعات الذهب خلال أعياد الأقباط - مصر النهاردة

شهدت الساعات الماضية عددًا من الأحداث الاقتصادية المهمة، نشرتها بوابة "مصر بوست" نرصد أبرزها في نشرة الاقتصاد:

هل ترتفع مبيعات الذهب في أعياد الأقباط القادمة؟

أكد نادي نجيب، سكرتير شعبة الذهب السابق بالاتحاد العام للغرف التجارية، وأحد تجار الصاغة، أن مبيعات الذهب في الأعياد الأخيرة لم ترتق إلى المستوى المعروف في فترة الأعياد بسبب ضعف السيولة.

وتابع سكرتير الشعبة في تصريحات خاصة لـ "مصر بوست"، نأمل زيادة المبيعات فى الفترة المقبلة داخل الأسواق المحلية مع حلول أعياد الأقباط الفترة المقبلة، لافتا إلى أن حفلات الزفاف قد تنعش مبيعات الذهب في الأسواق الفترة المقبلة.

-إعلانات-

ولفت “سكرتير شعبة الذهب” إلى أنه رغم طرح العديد من الشهادات المختلفة بعوائد وفوائد كبيرة إلا أن الاستثمار فى الذهب ما زال من أفضل أنواع الاستثمارات وفى ظل ارتفاع الذهب محليا وعالميا.

 

أسعار منتجات الألبان في الأسواق

«مصر بوست» تستعرض أسعار منتجات الألبان في الأسواق، فضلًا عن أبرز التحركات السعرية صعودًا وانخفاضًا مقارنة بسعرها السابق، وذلك وفقًا لآخر تحديث للتقرير الصادر عن بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، في السطور التالية: 

انخفضت أسعار الجبن الأبيض «أصناف متعددة» بنحو 5.6 جنيه عن سعرها السابق في الكيلو وفقًا للبوابة الحكومية، ليبلغ متوسط سعر الجبن الأبيض نحو 130.6 جنيه للكيلو، لتتراوح أسعار كيلو الجبن الأبيض من 85 جنيهًا إلى 170 جنيهًا.

فيما ارتفعت أسعار الجبنة جودا بنحو 77.3 جنيه عن سعرها السابق في الكيلو وفقًا للبوابة الحكومية، ليبلغ متوسط سعر الجبنة جودا نحو 483.3 جنيه للكيلو، لتتراوح أسعار كيلو الجبنة جودا من 480 جنيهًا إلى 490 جنيهًا.

مجلس النواب الأمريكي يقر قانونا يهدد بحظر "تيك توك"

أقر مجلس النواب الأمريكي، السبت، قانونا قد يحظر تطبيق "تيك توك" في الولايات المتحدة إذا لم تقطع الشبكة الاجتماعية صلاتها بالشركة الأم "بايت دانس"، وتاليا بالصين.

ويتهم مسئولون أمريكيون التطبيق بالسماح لبكين بالتجسس على 170 مليون مستخدم في الولايات المتحدة و"التلاعب بهم".

ولا يزال النص يتطلب مصادقة مجلس الشيوخ.

 

1320 جنيها زيادة فى سعر الجنيه الذهب خلال شهر أبريل

ارتفعت  أسعار الجنيه الذهب داخل الأسواق المحلية خلال شهر أبريل وخلال مدة 20 يوما بقيمة كبيرة مع ارتفاع الأسعار العالمية وتخطيها حاجز 2350 دولارا للأونصة مما رفع سعر الجنيه الذهب نحو 1320 جنيها.

وسجل سعر الجنيه الذهب نحو 26120 جنيها خلال تعاملات اليوم السبت، بعد أن كان يسجل 24800 جنيه فى بداية شهر ابريل.

وزير التجارة والصناعة يتفقد مصنعا لإنتاج الدهانات بالمنطقة الصناعية في بورسعيد

تفقد المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة برفقة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مصنعا لإنتاج الدهانات، للتعرف على سير العملية الإنتاجية.

وقد عقد الوزير لقاءً مع مسئولي المصنع لبحث الخطط المستقبلية للتوسع في السوق المصري، مشيدًا بجودة منتجات المصنع التي تلبي احتياجات السوق المحلي ويتم تصديرها لمختلف الأسواق الخارجية.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق