أحمد السقا يكشف حقيقة مرضه وعمرو أديب يعلق - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أحمد السقا يكشف حقيقة مرضه وعمرو أديب يعلق - مصر النهاردة

أحمد السقا، قال الفنان أحمد السقا:"مسلسل العتاولة مسئولية كبيرة، وعشنا كأسرة والحمد لله ربنا مدخلش ما بينا شيطان واستمرينا في التصوير حتى اَخر أسبوع في شهر رمضان".

 

نجاح مسلسل العتاولة 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب "عرفت ان مسلسل العتاولة نجح من الحلقة الخامسة وكان عندي حالة رعب من الوقوع في أي خطأ لإني أي حرف جر كان ممكن يعمل مشكلة وعلشان كده كل يوم كنت بعمل مراجعة علي النص".

 

حقيقة مرض أحمد السقا 

وعما تردد بشأن معاناته من أزمة صحية، أكد أحمد السقا:"أنا صحتي زي الفل ولكن شيلت المرارة بس واتمرن مع طلائع الجيش كل يوم، وسمعت إني عيان ومش قادر بس مفيش حاجة خالص بني اَدم جاله المرارة وشالها مش اكتر بس المجتمع دايما بيروج للشائعات"، ليعقب عمرو أديب:"انت صحتك زي الفل وانت الوحيد اللي معدي عمرو دياب".
 

-إعلانات-

أكشن مسلسل العتاولة 

ولفت:"الأكشن في مسلسل العتاولة كان ممتاز وفيه جزء اتنفذ من خلال أحمد عبدلله وكنت في ضهره قلبا وقالبا، وجزء اَخر نفذ من خلال أجنبي".

 

مسلسل العتاولة الموسم الأول
 

فيما وصل مسلسل العتاولة لرقم قياسي كبير عبر موقع تيك تيك، والذي حقق فيه نسبة المليار مشاهدة، وبخلاف ذلك استطاع أيضا المسلسل أن يحافظ على صدارة قائمة منصة شاهد علي مدار الأربع أسابيع بـ134 نقطة متفوقا على جميع المسلسلات المصرية والعربية والتركية، وتصدر بطل العمل النجم أحمد السقا مؤشرات البحث عنه بسبب دوره المميز والمختلف من خلال المسلسل.

يذكر أن مسلسل " العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وآخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق