معظمهم أطفال ونساء، انتشال جثامين 50 شهيدا من تحت الركام في خان يونس - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم معظمهم أطفال ونساء، انتشال جثامين 50 شهيدا من تحت الركام في خان يونس - مصر النهاردة

غزة الآن ، انتشلت الطواقم الطبية الفلسطينية، أمس السبت، جثامين 50 شهيدًا من تحت ركام المنازل والطرق محافظة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وقالت السلطات الصحية بــ «مستشفى غزة الأوروبي » في تصريح صحفي إن طواقمها الطبية بمساندة الدفاع المدني الفلسطيني والهلال الأحمر انتشلوا جثامين 50 شهيدًا من تحت ركام المنازل والطرق غالبيتهم أطفال ونساء بعد تراجع آليات جيش الاحتلال من المحافظة.


وأضافت أن مدفعية الاحتلال قصفت قرب مدارس النازحين شرق مخيم البريج أدى لاستشهاد ثلاثة فلسطينيين.

-إعلانات-

وذكرت أن جيش الاحتلال استشهد 13 ألفًا و800 طفل بشكل مباشر في القطاع فيما استشهد 30 طفلًا بسبب سوء التغذية ونددت بعملية الاغتيال الممنهجة من قبل جيش الاحتلال للطفولة في غزة.

 

عملية عسكرية موجهة ضد المنظومة الصحية 

وأكدت أن جيش الاحتلال يشن عملية عسكرية موجهة ضد المنظومة الصحية ويريد تهجير المواطنين قسريًّا من شمال القطاع إلى جنوبه.

وحول المرضى نوهت السلطات الصحية في غزة بأن أقل من 30 في المئة ممن يحتاجون للعلاج خارج القطاع تمكنوا من مغادرته.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفه العنيف على عدة مناطق في قطاع غزة حيث استهدفت مدفعيته مناطق جنوب شرق حي الزيتون جنوب مدينة غزة وشمال القطاع.

كما قصفت مدفعية جيش الاحتلال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة وألقت قنابل دخانية وإطلاق نار من قبل الآليات الإسرائيلية شمال المخيم الجديد.

وكانت آخر الغارات الإسرائيلية علي شرق مدينة رفح أدت إلى استشهاد سيدتين إحداهما حامل وتم إنقاذ الجنين في اللحظات الأخيرة قبل استشهاد الأم.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق