رضا شحاته: كولر استعاد صوابه أمام مازيمبي الكونغولي وعبدالقادر مكسب كبير21/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رضا شحاته: كولر استعاد صوابه أمام مازيمبي الكونغولي وعبدالقادر مكسب كبير21/04/2024 - مصر النهاردة

أكد رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، تمكن من مواجهة مازامبا الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا.

وتابع شحتة في مداخلة هاتفية عبر برنامج “+90” على قناة النهار: “كوهلر لعب مباراة مزامبا الكونغولي، بالتشكيلة الصحيحة صحح أخطاء المباراة الماضية ولعب بالطريقة الأنسب، لذلك وكانت النتيجة كما أراد.”

وأضاف شحتة: “الأمور في المباراة أمام مزامبا الكونغولي مختلفة عنها أمام الزمالك، والفريق استعاد روحه بشكل كبير، ومصطفى شوبير حارس محترم طمأن الجميع على الحفاظ على الفريق، وكان له دور كبير في ذلك”. النتائج.”

وتابع: “يجب على كوهلر تقليل الإجازات في الفريق، خاصة مع ترقيته هذا الموسم، ومن الأفضل العمل بنفس سياسة الموسم الماضي، وأعتقد أن المدير الفني تعلم درسه”.

وقال شحاتة: “عودة أحمد عبد القادر مكسب كبير للفريق، والمدير الفني بدأ يستفيد منه، وفي حالة وجود مشاكل يجب معاقب اللاعب فنيا وتغريمه ماليا، لذلك أنها ليست خسارة للفريق واللاعب هو الرابح”.

واختتم: “لا أخشى مواجهة صن داونز أو الترجي التونسي في النهائي إذا تأهلنا، خاصة أنني الأهلي وأنا بابا الشهلانة، والمنافسون هم من يخافون مواجهتي”. “.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق