رضا شحاتة: كولر استعاد صوابه أمام مازيمبي الكونغولي21/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رضا شحاتة: كولر استعاد صوابه أمام مازيمبي الكونغولي21/04/2024 - مصر النهاردة

أكد رضا توقف نجمه النادي الاهلي السابق، هذا سويسري مارسيل كولر الرئيس الفني للمجموعة الاول للكرة قدم، يتعقب ب مواجهة مازامباالكونغولية، بدوره ابطال افريقيا.

هو أكمل توقف على قناة اليوم: «كولر حارب مباراة مازامبا الكونغولية، حسب التشكيل الصحيح ونهض صحيح الأخطاء اللعبة ماضي ولعبوالأكثر مناسبة، وبالتالي كانت النتائج جاءت مثل يريد“.

أضاف : «المسائل مختلف ب مباراة مازامبا الكونغولية على مواجهة الزمالك، والفريق لقد تعافى الريح الطريق كبير، ومصطفىشوبرت يحمي واضح هادئ كل واحد على يحمي المجموعة، وكان له وظيفة كبير ب النتائج“.

هو أكمل: «على كولر هذا يقلل العطل داخل المجموعة خصوصاً مع زيادته هذا فصل، والأفضل هذا مكتمل سيدي مع نفس الشيء سياسة فصل الماضي،وأعتقد هذا الرئيس الفني مفهوم الدرس“.

و قال : «يعود أحمد عبد القادر ليحقق كبير لأجل الفريق، والمدير الفني التي ب فائدة من، و الأن وجود أي مشاكل لا سيء من فائدةمن لاعب من الناحية الفنية وغرامة ماليا، حتى لا يكون خسارة للمجموعة والممثل أيضا هو افضل“.

هو اتمم: «لا أنا خائف مواجهة شمس الطائرات الشراعية او الترجي تونسي ب أخير وضع مناسب، خصوصاً أنا الاهلي و أنا بابا منظف، والمنافسين أيضا هممن انهم يخشون واجهني“.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق