عاجل.. حسين لبيب يحسم الجدل حول مصير زيزو مع الزمالك منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. حسين لبيب يحسم الجدل حول مصير زيزو مع الزمالك منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

كشف حسين لافيف، رئيس نادي الزمالك، عن موقفه من بيع أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد الكابتن حسين لافيف أن النادي جدد مؤخراً ثنائي أحمد فاتو المدافع الأيسر، وشيكبالا قائد الفريق، ولم يجدد حتى الآن أي لاعب آخر انتهت عقوده.

تصريحات حسين لأبيب بشأن زيزو

وتابع: “سيتم التجديد لجميع اللاعبين في الوقت المناسب وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق، لأنه المسؤول الأول والأخير ونعمل ولكن لا نتحدث”.

وقال حسين لافيف في تصريحات تلفزيونية، إن زيزو ​​نجم الزمالك الذي ينتهي عقده الموسم المقبل، وما زال هناك وقت للحديث عن هذا الأمر، وأكد أن هناك لاعبين في أندية أخرى ستنتهي عقودهم، لكن لم يتحدث أحد حوله. لهم، لذلك هناك تركيز على النادي الأبيض فقط.

وطلب لافيف عدم الحديث في هذا الأمر، قائلًا: “نحن وزيزو تركنا معًا، فهو يحب الزمالك ونحن نحبه ونقدره، ويحظى بمعاملة خاصة لأنه لاعب يستحق هذه المعاملة، وطمأنت جماهير الزمالك”. أن كل الأمور تسير في الاتجاه الصحيح في النادي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق